495 LIKES

إليك طرق مبتكرة لتزيين الكراسي في المنزل دون كلفة

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

ترتيب وتزيين المنزل من الاولويات بالنسبة للكثير من السيدات وربات المنزل اللواتي يولين أهمية كبيرة لديكور منازلهنّ ويضفين دائماً لمسة خاصة عليه، وذلك رغبة منهن في الظهور بأفضل شكل أمام الاهل والاقارب والضيوف وأيضاً للشعور بالاناقة والنظافة. ولكن من المعروف أن تزيين المنزل والعناية بديكوره قد يكون مكلفاً جداً وهذا ما يفوق إمكاناتهم المادية. ومن الأشياء التي تحبّ المراة تزيينها هي الكراسي بطريقة تتماشى مع الديكور وتدخل طابعاً خاصاً على المنزل. فاليكِ هذه النصائح التي تساعدك في تزيين كراسي منزلك بنفسك ومن دون تكلفة مرتفعة:

 

1-إذا كنت تملكين كراسي خشبية قديمة في حديقتك أو الردهة ولا تريدين استبدالها بأخرى جديدة نظراً الى كلفتها المرتفعة، لوّنيها بالطلاء وإجعلي من كلّ كرسي لوناً خاصاً فتدخل طابعاً احتفالياً على حديقتك وردهتك.

 

2-كذلك، يمكنك أن تدهني كراسيك مثلاً بالطلاء الأبيض أو الأسود أو أي لون آخر يتماشى مع ديكور منزلك، ورسم عليها الرسومات التي تعجبك ورائجة كثيراً ومنها الورود مثلاً، أو ربما تقليمها باللونين الأسود والأبيض أو البني والأسود فتبدو وكانها مطبعة بطبعات الحيوانات الرائجة جدّاً.

 

الكرسي الطويل لجلسة مريحة في المنزل

 

3- من وسائل تزيين الكراسي في منزلك من دون تكلفة مرتفعة هو تغليفها بالأقمشة ومنها مثلاً قماش الدانتيل، فإذا تخلّيت عن فستان قديم مثلاً مصنوع من الدانتيل قصّي القماش وغلّفي به الكرسي أو إصنعي منه ربطات تشبه ربطات العنق تزيينين بها الكرسي.

 

4- كذلك، زيّني كراسيك المنزلية بالورود الاصطناعية التي تملكينها في منزلك، زيّني حافة الكرسي أو ظهرها بطريقة بسيطة تجعلها تبدو وكأنها جديدة.