h أفكار تزيين المنزل بالشموع رائعة ومميزة | أنوثة
إستبدلي هذه الأمور في مطبخكِ الصغير لزيادة مساحته!
ديكور
إستبدلي هذه الأمور في مطبخكِ الصغير لزيادة مساحته!
كيف تختارين سجّاد غرفة الجلوس بالشكل الصحيح؟
ديكور
كيف تختارين سجّاد غرفة الجلوس بالشكل الصحيح؟

أفكار مميّزة لتزيّني منزلكِ بالشموع في فصل الشتاء

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
أفكار مميّزة لتزيّني منزلكِ بالشموع في فصل الشتاء

خلال فصل الشتاء، يحلو تزيين المنزل بالشموع التي تضفي اجواء من الرومنسية والحميمية في مختلف الغرف. فاذا كنتِ تبحثين عن أفكار تزيين المنزل بالشموع، لقد وصلتِ الى الموضوع المناسب حيث نعرض لكِ أروع الستايلات لتستوحي منها.

أفكار تزيين المنزل بالشموع

تضيف الشموع جمالاً خاصاً للديكور الداخليّ لمنزلكِ من خلال تصاميمها الجذابة وإنارتها الخفيفة، كما يمكنك إختيار شموع عطرية لتمنح منزلكِ رائحة جميلة، ولكن يجب عليكِ توخي الحذر في حال وجود أطفال فتبعديها عنهم. كما من الضروريّ ألا تضعي الشموع بالقرب من الأقمشة أو مواد سريعة الإستعمال لكي لا تسبّب حريق في منزلكِ. ونعرض تالياً لمجموعة من الستايلات المميّزة:

- تصميم الشموع المغطاة بالمعدن المطلي باللون الذهبيّ أو الفضيّ رائج جداً، فهو يمنح لمسة جميلة مضافة على الديكور الشتوي في منزلكِ. وستجدين في الأسواق مجموعة كبيرة من الأواني الزجاجية المغطّاة بالتصاميم المعدنية، فاختاري ما يلائم ذوقكِ.

- اختاري تصاميم أواني زجاجية مميّزة وخصّصيها لوضع الشموع فيها، ما يجعل الضوء يظهر بشكل جميل. كما يمكنكِ تزيين الأواني بالقطع القماشية أو بعض الحبال المحبوكة والمتشابكة، كما في الصورة التالية لتعزيز جمال الديكور.

- لتضيفي لمسة من الحيوية الى تصميم بيتكِ، اعتمدي الشموع التي تتداخل فيها الألوان كما في التصميم التالي. وبالطبع هناك أشكال متنوّعة لتختاري منها والألوان يجب أن تكون متناسقة مع الديكور كلّه.

- اعتمدي أيضا الشموع ذات الأشكال الهندسية فهي تعطي لمسة من العصرية لديكور منزلكِ. فكما ترين في الصورة التالية، هناك الستايل الكلاسيكي للشموع المدوّرة، وهناك ايضاً الشموع ذات السطح المدبّب بالأشكال الهندسية مع الألوان المتنوّعة. كما يمكنكِ أيضاً اللجوء الى الأواني التي يمكن وضع الشموع الصغيرة فيها، وهي تأتي بتصاميم متنوّعة لتختاري ما يناسب منزلكِ.