LIKES

الأرجواني في منزلك... رومانسية أناقة ورقي

السبت، 16 أغسطس 2014

إن عملية ادخال الألوان على ديكور منزلك قد تستغرق منك الكثير من التفكير في كيفية تنسيق هذه الألوان لتتناسب وتعطي غرفتك رونقاً وتكونين راضية عن النتيجة. وإذا كنت تحبّين اللون الأرجواني، موقع "أنوثة" يقدم لك هذه النصائح والصور لتعرفي كيفية استعماله في ديكور غرف منزلك.

 

1-اضفاء بعض الهدوء: إن استخدام اللون الارجواني في ديكورات منزلك يضقي بعض الهدوء والدفء على الاجواء، فإنّ كنت تحبّين الرومانسية والأناقة في آن فننصحك باعتماد تدرجات الارجواني وننصحك بدمجه مع ألوان أخرى لتحصلي على منزل أكثر حيوية.

 

2-استعمال الارجواني عند المدخل: ننصحك باعتماد اللون الأرجواني عند مدخل منزلك وادمجيه مع الفوشيا أو الأحمر في الكنبة التي تضعينها هناك، أو حتى اعتماد اللون الأرجواني لدهن جدار المدخل.

 

3-لغرف أكثر رومانسية: وإن أردت تحويل غرفة نومك إلى غرفة أكثر رومانسية ننصحك بالأرجواني الذي يمنحها جواً أكثر دفءً فيمكنك إضافة الوسادات الارجوانية على سريرك ودهن الحائط من اللون نفسه لتضقي جواً من السحر عليها.

 

اعرفي المزيد عن طرق ادخال الالوان الى ديكور المنزل

 

4-هكذا تلونين غرفة الجلوس: إذا كنت تريدين جعل غرفة جلوسك أكثر أناقة وفخامة فيمكنك أن تضعي أريكتان من اللون الارجواني والمتداخل مع الأسود إلى جانب إضافة بعض الديكورات من هذين اللون.

 

هذه هي نصائح "أنوثة" لك حتى تدخلي الأورجواني إلى ديكور منزلك، وإليك بعض الصور حتى تستوحي منها بعض الأفكار التي تتناسب مع ديكور منزلك.