LIKES

الأريكة الملوّنة تعيد الحيوية الى ديكور منزلك

الأربعاء، 06 أغسطس 2014

هل تشعرين بالملل من ديكور الصالون أو غرفة المعيشة؟ يمكنكِ كسر الروتين عبر الاريكة الملوّنة التي تضيف حيوية لافتة على ديكور المنزل. ولكن كيف يمكن ان تستخدمي هذه الاريكة؟ تابعي نصائح موقع انوثة.

 

- أولاً، يمكن أن تنسّقي بين لون الاريكة والجدران، فإذا اخترتِ اللون البرتقالي مثلاً تكون الاريكة بهذا اللون وكذلك الامر بالنسبة لجدران الغرفة. كما يمكن ان تنسّقي السجّادة باللون نفسه مع الاكسسوارات التي تزيّن الغرفة.

 

- ثانياً، إذا كنتِ جريئة في ذوقك اختاري الأريكة ذات القماش المنقّش والمطبّع وذلك بدل اللون الواحد على الاريكة كلّها. وهذه الصيحة رائجة جداً حالياً وهناك العديد من التصاميم الموجودة في صالات العرض لمثل هذه الاريكة.

 

- ثالثاً، إذا كنتِ تملكين أريكة بلون حيادي وتريدين جعلها اكثر حيوية، إستخدمي الوسائد الملوّنة والمنقشة والمطبّعة للخروج من روتين الديكور واضفاء البهجة على الصالون او غرفة الجلوس.

 

- رابعاً، لا داعي لأن تعتمدي الالوان نفسها في كلّ الارائك، فيمكن أن يكون بعضها بلون فيما البعض الآخر بلون مختلف. ولكن لنجاح الديكور يمكن الاعتماد على درجات متقاربة كالاحمر والبرتقال مع الاصفر أو تركيبة الازرق مع الاخضر.

 

واليكِ هذه الصور أيضاً التي تساعدك في تحديد ما يناسب منزلك تحديداً.