LIKES

إكتشفي معنا ما هو الحذاء الأفضل للعمل

الأحد، 25 أكتوبر 2015

لطلتك اليومية لا بد أن تختاري حذاء يساهم في راحتك طوال اليوم، فالأحذية بأنواعها المتعددة تلائم البعض فيما تتعب البعض الآخر. ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك بعض النصائح حول أنواع الاحذية التي يجب أن ترتديها بحسب مجال العمل الذي تقومين به.

 

كيف تتجنبين مشاكل القدمين أثناء العمل؟

 

- الحذاء الكلاسيكي: هذا الحذاء هو من أبرز الأحذية التي ينصح بها للعمل إن كنت تطمحين للحصول على طلة كللاسيكية أنيقة فطول كعبه لا يتجاوز الخمس  سنتيمرات وهذا الأمر يجعلك تشعرين بالراحة لأنه لا يسبب الألم للركبتين أو الظهر بسبب توسط كعبه.

 

- الحذاء المصمم بشكل ذكوري: يكون هذا الحذاء مصمماً على شكل أحذية الرجال وهو من دون كعب يمحك الشعور بالراحة كوال فترة النهار فلا تتعبين إن كان عملك يحتم عليك أن تكوني واقفة أو كثيرة الحركة والتنقل.

 

- الحذاء من دون كعب أو الفلات: يمنحك هذا الحذاء الشعور بالراحة طوال فترة اليوم بخاصة إن كان عملك لا يجبرك على ارتداء أحذية معينة. الحذاء الفلات هو الخيار الأنسب لكل المهمات.

 

صيحات فريدة ومميزة لاحذية خريف 2015

 

- أحذية رياضية بكعب: بالطبع الحذاء الرياضي العالي لا يناسب العمل لأن طلتك ستكون بعيدة كل البعد عن الجو العام ولكن يمكنك انتعال الحذاء الرياضي مع الكعب الذي كان صيحة رائجة في عالم الموضة ويساهم في راحتك طوال اليوم.