LIKES

اليكِ قواعد ارتداء اللون الرمادي هذا الشتاء

الإثنين، 03 نوفمبر 2014

تبتعد الكثير من النساء عن اللون الرمادي باعتباره حيادياً كثيراً ويمكن ان يوحي بالبرودة، لكن الحقيقة انّ الرمادي هو من الالوان الرائجة في كلّ المواسم ولكلّ المناسبات. ولكن عليكِ ان تأخذي بعين الاعتبار بعض النصائح لارتدائه بالشكل الصحيح.

1- قطع لا غنى لكِ عنها: هناك بعض القطع الرمادية التي يجب ان تكون في خزانتك لأنّها من اساسيات العديد من الطلّات، ومن هذه القطع سروال جينز رمادي، كارديغان رمادي بالاضافة الى الحقيبة الرمادية.

2- اللون الرمادي وحده: رأينا في العديد من عروض الازياء بدلات وفساتين باللون الرمادي فقط دون اي لون آخر، وهذا ما يلائم المناسبات الرسمية او اللوك الذي تحتاجيه يومياً للتوجه الى العمل. ولكن يمكن ان تنسّقي بعض الاكسسوارات الملوّنة مع اللباس الرمادي.

نصائح لارتداء الجينز الابيض

3- التنسيق مع الالوان القوية: من ميزات اللون الرمادي انّه يليق بجميع الالوان الاخرى مهما كانت قوية كالاحمر، الزهري، الاخضر او الازرق. لذا يمكن ان تختاري بكلّ بساطة سروالاً رمادياً وتنسّقي معه توب حمراء لتكوني جاهزة خلال دقائق قليلة.

4- اختيار الدرجة المناسبة: ليس هناك لون رمادي واحد بل العديد من التدرّجات، لذا إذا كانت بشرتك فاتحة او باهتة اختاري درجة اللون الرمادي الداكن، فيما يفضّل ان تختاري الرمادي الفاتح قليلاً مع البشرة السمراء.