LIKES

اليوم الأول من أسبوع الموضة في نيويورك... إحتفاء بالبساطة الانيقة

الجمعة، 05 سبتمبر 2014

موسم ربيع وصيف 2015 ليس بعيداً جداً، فأشهر قليلة مقبلة ستمضي لتجدي نفسك تستعدين للموسم الاحبّ الى قلبك حيث ترتدين الازياء المريحة وذات الالوان الزاهية. ولكي تكوني حاضرة لهذا الموسم عليكِ أن تتابعي صيحات الموضة التي ستُعرض ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، وذلك عبر موقع انوثة.

 

جولة على أبرز التصاميم

 

 

ما ميّز اليوم الاول من اسبوع الموضة في نيويورك هو التركيز الاكبر على التصاميم البسيطة والانيقة في الوقت نفسه، وهذا هو جوهر موسم الربيع والصيف. ففي عرض نيكولا ك. Nicholas K. رأينا تصاميم تحاكي الطبيعة وتنسجم مع رغبة المرأة في المغامرة والخروج عن المألوف. فالسراويل أتت قصيرة الى حدّ الركبة، مع كارديغان طويل في معظم التصاميم. كما حضرت الاقمشة الطويلة والتصاميم الواسعة لكي تشعر المرأة بالراحة التامة.

 

أمّا ريشارد شاي Richard Chai فلم يخرج عن هذا النمط في الازياء، حيث قدّم العديد من التصاميم المريحة والبعيدة بشكل كامل عن التنمّق، إذ رأينا الفساتين المنسدلة على طول الجسم، وكذلك الامر بالنسبة للاوفرول الذي يأتي بقماش الساتان الناعم. وكان لافتاً تناقض الألوان في عرض ريشارد مثل تنسيق البنفسجي الفاتح مع اللون الاخضر، والاحمر والاسود وغيرها من الالوان.

 

وفي عرض BCBG Max Azria أحببنا الطلّات المرحة والالوان الزاهية التي تضفي الكثير من الحيوية على مظهر المرأة. وتجدين عبر هذا الرابط العديد من تصاميم BCBG Max Azria لربيع وصيف 2015.

 

إلا أنّ العرض المميّز جداً فكان للمصمّم تاداشي شوجي Tadashi Shoji الذي أتت تصاميمه بمعظهما إما مطّبعة بنقشات جميلة أو مطرّزة من الدانتيل كلّها. وقد إعتمد هذا المصمّم إما الفساتين التي تصل الى حدّ الركبة أو تلك الطويلة مع المعاطف الصيفية التي أحببنا تصميمها، وهي قطعة فريدة نادراً ما نرى مثلها في عروض الازياء. ويمكن ان تجدي مجموعة من تصاميم تاداشي في البوم الصور.

 

كما كان هناك العديد من العروض المخصّصة للموضة الرجالية مثل Grungy Gentleman وTodd Snyder وقد أتت صيحاتها أيضاً متناسقة مع الموضة النسائية من خلال الستايل البسيط والناعم.