ارتداء الملابس السوداء | قواعد لارتداء اللون الاسود
موضة كل يوم
قواعد يجب ان تلتزمي بها عند ارتداء الملابس السوداء
التبضع اونلاين | تسوق عبر الانترنت
موضة كل يوم
قواعد شراء الملابس اونلاين

كيف ترتدين الأحذية المسطحة بأناقة؟

السبت، 19 يوليو 2014
قواعد ارتداء الاحذية المسطّحة | أناقة الاحذية المسطّحة

أحذية الكعب العالي هي المفضلة لدى أغلب السيدات نظراً الى قدرتها على منح الأناقة وتعزيز الأنوثة وعلى جعل قوام المرأة يبدو أجمل. لكن هذه الاحذية مزعجة أحياناً خصوصاً في المناسبات الكبيرة حيث تضطر لإرتدائها ساعات طويلة وهذا ما يسبب لها ألم القدمين. ولذلك تستبدل الكثير من السيدات أحذية الكعب العالي بتلك المسطّحة. فكيف تجعلين هذه الاحذية تبدو أنيقة ومناسبة لاحتفالاتك؟

 

1- تنسيق الألوان: لتبدو أحذيتك المسطحة أنيقة، عليك معرفة كيفية تنسيقها مع ملابسك، فإختاري الألوان بطريقة متناغمة ومنسجمة لتبدو مرتبة وأنيقة. ففي الصيف إختاري ألوان الباستيل الزاهية ونسقيها مع سراويلك أو الفساتين المطبعة والمنعشة، أما في فصل الشتاء والخريف فإتجهي نحو الألوان الترابية والألوان الداكنة.

 

2- تنسيق الموديل: تماماً كأحذية الكعب العالي، إنتقاء الأحذية المسطحة يخضع الى عامل المناسبة التي تشارك فيها المرأة. ففي العمل من المفضل إختيار الأحذية المسطحة المسكّرة التي ترمز الى الأناقة والكلاسيكية ومنها البالرينا مع التايور و البذلة الرسمية أو التنورة والقميص. في التسوق إختاري الأحذية المريحة كالصنادل أو الأحذية الرياضية مع الجينز أو الفساتين الصيفية الخفيفة. في لقاءاتك مع الأصدقاء إختاري الأحذية الملونة والمنعشة مع الملابس القطنية او المطبعة المريحة، وفي مناسباتك الرسمية والاحتفالية إختاري تلك التي تدخلها الأكسسوارات وأحجار الشواروفسكي ونسقيها مع الفساتين الطويلة أو القصيرة.

 

3- قصر القامة: إذا كنت قصيرة القامة، إرتدي الأحذية المسطحة بلون ملابسك فهذا ما سيجعلك تبدين أطول قامة. كما هناك بعض الاحذية المسطّحة من الامام لكن يكون لديها كعب كامل مرتفع قليلاً، وهي مناسبة لكِ إذا كنتِ تعتقدين ان الحذاء المسطّح سيزيد من قصر قامتك.

 

4- الأحذية المقلمة والمطبعة: إذا كنت ستختارين الأحذية المسطحة الملونة والمقلمة أو التي تدخلها الدوائر والنقوش وربما الصور المطبعة، فمن المفضل تنسيقها مع الملابس الموحدة اللون، فبهذه الطريقة تحافظين على اناقتك.

 

5- الأحذية المروسة: إرتدي أحذية البالرينا المروسة مع التنانير التي تصل الى حدّ الركبة أو السراويل الكلاسيكية الطابع، خصوصاً في مكان عملك. وتفادي إختيار هذا النوع من الأحذية مع الجينز الضيّق لأن هذا سيجعلك قدمك تبدو طويلة جدّاً وهذا ما يفقدها الأنوثة.