LIKES

اليوم الثاني من اسبوع الموضة في ميلانو: اسماء كبيرة وصيحات جديدة

الجمعة، 19 سبتمبر 2014

كان اليوم الثاني من اسبوع الموضة في ميلانو (19 سبتمبر) حافلاً بعروض الازياء الخاصة بكبار المصمّمين العالميين، وقد لفتتنا العديد من الصيحات الجديدة الخاصة بموسم ربيع وصيف 2015. فاكتشفي ابرز اتجاهات الموضة عبر هذا التقرير من موقع انوثة.

 

- Emporio Armani: في عرض دار امبوريو ارماني وجدنا الكثير من الملابس المريحة التي يمكن ان ترتديها المرأة بكلّ سهولة الى العمل او الى اي نشاط آخر. فهناك الشورتات القصيرة والتي الى حدّ الركبة، بالاضافة الى السروايل والتنانير القصيرة. وابرز اتجاهات الالوان تمثلت بالكحلي والابيض.

 

- Just Cavalli: دار كافالي كانت لافتة في عرض من خلال الاقمشة المطبعة بالالوان المتنوعة والتي تجمع بين البنفسجي والاخضر والكحلي والاسود. وقد لاحظنا العديد من الصيحات الجديدة منها ربطة العنق النسائية الناعمة، الاحزمة الجلدية التي يمكن ان تنسّقيها مع تنورة او سروال، وصيحة القمصان الواسعة مع السراويل الضيقة.

 

- Max Mara: من اكثر الصيحات التي أحببناها في عرض دار ماكس مارا، الاحذية المنسّقة مع الازياء وقد اتت في بعض الموديلات بالطبعة ذاتها دون اي تعديل. اما في طلّات اخرى فقد كان هناك تنسيق في درجات الالوان. كما كانت لافتة الاكسسوارات المطبّعة كالاوشحة والقبعات ما اعطى الطلّات حيوية اكثر.

 

تابعي عرض دار فندي عبر هذا الرابط

 

- Dsquared 2: من أكثر دور الازياء التي قدّمت صيحات جديدة لموسم ربيع وصيف 2015 هي دار Dsquared 2 التي عملت كثيراً على تقديم الالوان القوية والمتناقضة في طلّة واحدة. كما ظهر الريش في العديد من التصاميم خصوصاً التنانير التي زاد الريش من حجمها والاكسسوارات ايضاً.

 

- Cristiano Burani: إذا كنتِ تتساءلين عن اكثر الصيحات الرائجة من ناحية الاقمشة، فالجواب انّها الاقمشة المربعة كما رأيناها في عروض كبار المصممين ضمن اسبوع الموضة في نيويورك ولندن، وكذلك في عرض كريستيانو بوراني ضمن اسبوع الموضة في ميلانو.  وقد اتت المربعات بلوني الاسود والابيض تحديداً وزيّنت السراويل والقمصان والجاكيتات.

 

- Prada: قدّمت دار برادا لموسم ربيع وصيف 2015 مجموعة من الازياء المصنوعة بشكل أساسي من قماش الدنيم ذات اللون القاتم مع بعض التطريزات بالخيوط البنية او البيضاء. وقد حضرت المعاطف بقوّة في العرض، بالاضافة الى البذلات النسائية التي تتألف من جاكيت بأزرار مع تنورة ميدي او قصيرة.

 

- Moschino: حين بدأ عرض دار موسكينو أمس الخميس 19 سبتمبر، لم يستطع احد اشاحة النظر عن اي من العارضات. فقد صدمتنا هذه الدار باللون الزهري الذي حضر في كلّ الموديلات وبقصّات وتصاميم متنوّعة. لكنّ هذا اللون اعطى موسكينو تميّزاً حقيقياً بين كلّ عروض الازياء لموسم ربيع وصيف 2015 حيث افتقدنا اللون الزهري الذي ينضح بالانوثة.