1043 LIKES

تألقي بالازرق الملكي هذا الشتاء

الأحد، 26 أكتوبر 2014

يشهد لون الأزرق الملكي رواجاً غير مسبوق هذا الموسم، إذ يحتل المرتبة الأولى في موضة الألوان لشتاء 2015. ولطالما تميّزت هذه الدرجة اللونية من الأزرق بلإطلالة مشرقة، وستمنحك حتماً حضوراً جذاباً وملفتاً أينما حللت هذا الشتاء، لذلك يعتمد كبار المصمّمين على هذه الدرجة اللونية في تشكيلاتهم الجديدة، فلا تترددي في اختيارها لتعزّزي اناقتك. وللحصول على إطلالة جذابة، يقدّم لك موقع "أنوثة" مجموعة من النصائح التي تساعدك على ارتداء الأزرق الملكي بثقة تزيدك جمالا.

- يمكنك تنسيق الأزرق الملكي مع الأسود، كما يمكنك الحصول على مظهر رائع لدى تنسيقه مع الأزرق بدرجاته العاديّة أو البني أو الرمادي أو البرتقالي أو الأبيض أو البيج أو الأحمر.

- إذا كنت تريدين إطلالة فخمة، فما لك إلا أن تقومي بتنسيق الأزرق الملكي مع الدرجات اللونيّة اللامعة كالذهبي أو الفضي وهي ألوان رائجة أيضاً هذا الموسم، لأنه يتناغم مع الألوان اللامعة والخامات ذات النقوش أيضاً.

نصائح لارتداء اللون الاسود في الشتاء

- لكي تكون اطلالتك متكاملة اختاري اكسسوارات بلون الازرق الملكي سواء الحقيبة او الكلاتش والحذاء. كما لا تنسي تنسيق ظلال العيون لكي تعكس ستايلك الانيق او اعتمدي مكياج السموكي الاسود لاطلالة غامضة.