LIKES

تطبيقات تحتاجينها كثيراً لتنسيق طلّاتك

الإثنين، 01 سبتمبر 2014

التطبيقات الالكترونية باتت جزءاً من حياتنا اليومية، ونلجأ اليها للعديد من الامور بهدف تسهيل الاموراليومية او الترفيه أحياناً أخرى. وفي مجال الموضة، هناك الكثير من التطبيقات المتوفرة والتي يمكن ان تفيدكِ، إلا أنّ موقع "أنوثة" اختار لكِ أفضل 5 تطبيقات يمكن حقيقة ان تستفيدي منها.

 

- Net-a-porter: هو الموقع الاشهر لبيع الملابس والاكسسوارات على الانترنت، وكلّها يتمّ إختيارها من أهمّ الماركات العالمية. فإذا أردتِ تصفّح أحدث صيحات الموضة او تشترين بعض القطع الاساسية للموسم، ننصحكِ بتطبيق Net-a-porter المتوفّر سواء على متجر آبل او الاندرويد.

 

- Polyvore: إذا كنتِ تحبّين تنسيق الملابس والاكسسوارات مع بعضها ثم مشاركتها مع الآخرين للحصول على آرائهم، بالاضافة الى رؤية التصاميم التي يشاركها الآخرون، ننصحكِ بتطبيق Polyvore الذي يتيح لكِ تنسيق الطلّات بالاضافة الى التسوّق والعثور على الملابس المميّزة.

 

تعرّفي على المزيد من التطبيقات الالكترونية المهمّة

 

- Fashion design studio: إذا كانت هوايتك تصميم الازياء وليس فقط ارتداءها، لا بدّ أن تحمّلي تطبيق Fashion design studio على هاتفك الذكيّ لكي تبدأ بخلق تصاميمك الخاصة ومشاركتها بكافة الوسائل المتاحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

- Style book: هل أنتِ محتارة في كيفية تنسيق طلّتكِ أو تحتاجين الى بعض الوحي في هذا المجال؟ تطبيق Style book يساعدكِ على ابتكار العديد من الافكار المميّزة لطلّاتك اليومية مع اختيار قطع الازياء والاكسسوارات الملائمة من أهمّ الدور العالمية. كما ستتمكّنين من التخطيط عبر الاجندة لما سترتدينه يومياً.

 

- Covet: إذا قمتِ بتحميل هذا التطبيق فستتاح لكِ الفرصة لتصفّح وشراء الازياء لأكثر من  100 مصمّم عالمي. ولن تري القطع جامدة فقط بل هناك عرض افتراضي مع العارضات لكي تلاحظي اذا كانت القطعة ملائمة لكِ أو لا.