LIKES

جزر البهاماس... لشهر عسل هادئ ومشوق

السبت، 29 نوفمبر 2014

الزواج مغامرة، وشهر العسل يحدد وتيرة هذه المغامرة. لذا نقدم لكم فرصة التعرف الى أحد أفضل الأمكان لقضاء شهر العسل... جزر البهاماس.

 

فرص كثيرة للاستكشاف

 

في هذه الجزر السبعمئة، ذات المناخ الإستوائي، لا يمكنكما المكوث في مكان واحد، بل أمامكما العديد من فرص الإستكشاف. يوم تمضيانه في إحدى الجزر الهادئة، واليوم الثاني تعيشانالأجواء الصاخبة في جزيرة أخرى.

 

إذا كنتما من محبي الإستجمام الهادئ، فننصحكما بجزيرة آكلينز والجزيرة العوجاء المعروفتين بأجوائهما الهادئة في أحضان الطبيعة، ما يمنحكماجواً من الرومنسية المستمرة. ومساء، تستمتعان بالجلوس خارجاً لتنعشا نفسيكما بنسيم الجزيرة البارد، أو التنزه على شواطئها الرملية حيث تراقبان انعكاس ضوء القمر على سطح الماءالهادئ. أما إن كنتما تفضلان الخصوصية، فجزيرة كات المكان الأفضل لتستمتعا بأوقاتكما، حيث الغابات الكثيفة والشواطئ المهجورة.

 

اكتشفي اليونان ايضاً كأحد افضل الوجهات لشهر العسل

 

الاسترخاء تحت اشعة الشمس

 

 

جزيرة إلوثيرا ننصح بها للراغبين بالاسترخاء تحت أشعة الشمس، أو محبي مراقبة الغروب أو التنزه تحت ضوء القمر. كما أنها غنية بالمعالم الطبيعية التيتستحق الزيارة. وهذه لمحة عما يمكنكما القيام به في جزر البهاماس خلال شهر العسل، إلا أن النشاطات متنوعة ولا تحصى في هذا المكان الذي يوفر فرصاً عديدة لاستكشاف الكهوفتحت الماء، والتعرف الى الحرف اليدوية، ومغامرة السباحة مع الدلافين. فكل جزيرة تقدم شيئاً مختلفاً عن غيرها من الجزر.