LIKES

رحلة إستكشافية ممتعة تمضينها في ساحل العاج!

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
تعدّ ساحل العاج وهي من أهمّ وأغنى الدول في غرب افريقيا من الوجهات السياحية الإستثنائية، إذ تتميز بغاباتها ومزارعها الواسعة إضافة إلى حدائقها الجذابة ومجموعة من المعالم السياحية المتنوعة. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف أهمّ الوجهات والمدن السياحية في ساحل العاج تفقدي معنا هذا الموضوع المرفق بالصور حيث سنعرقك إليها عن كثب، ولن تترددي بعدها بتنظيم رحلة ممتعة وشيقة إليها.

للسياحة في جنوب افريقيا نكهة خاصة... زوريها قريباً!

ياموسوكرو - Yamoussoukro

تعتبر العاصمة ياموسوكرو من أجمل وأشهر المدن السياحية في ساحل العاج، وتتميز بمبانيها الفخمة ذات التصميم الحديث والملفت. تضمّ المدينة القصر الرئاسي، سدّ كوسو إضافة إلى كاتدرائية السيدة مريم العذراء التي تعدّ من أكبر الكنائس في العالم والجامع الكبير الذي يشتهر بتصميمه المعماري المذهل.

أبيدجان - Abidjan

تضمّ أبيدجان مجموعة مهمة من المعالم السياحية والثقافية على غرار متحف حضارات كوت ديفوار إضافة إلى مينائها الذي يعتبر من أكبر وأهمّ الموانئ في البلاد. وتوفّر أبيدجان لسياحها فرصة زيارة أهمّ المنتجعات وأجمل الشواطئ إضافة إلى أسواقها الكبيرة وحدائقها الساحرة.

بواكي - Bouake

تشكّل بواكي الواقعة على هضبة بانداما فالي وسط البلاد إحدى أكبر المدن السياحية فيها وأكثرها شهرة. تضمّ بواكي العديد من المواقع السياحية الجذابة على غرار منتزه لابروميناد الترفيهي إضافة إلى مركز الثقافة والمصالح الذي يعكس تاريخ المدينة، كما تستقطب مهرجاناً ضخماً ينطلق من نهاية شهر مارس وحتّى بداية شهر أبريل.

بالصور... هذه الجزر السياحية هي الأروع على الإطلاق في افريقيا!

سان بيدرو - San Pedro

تشتهر مدينة سان بيدرو بشواطئها الرائعة حيث تتواجد الآثار الإستعمارية الملفتة والقصور ذات الطراز الباريسي، إضافة إلى سوقها الكبير الذي يستقطب نسبة عالية من السياح. كما تضمّ المدينة حديقة تاي الوطنية والمدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لمنظمة اليونسكو.