LIKES

سان لوران يطلق "مونوغرام" لحقائب السفر

الإثنين، 28 أبريل 2014

أطلقت العلامة التجارية العالمية "سان لوران" مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات وحقائب السفر، والتي أطلقت عليها إسم " Monogram Saint Laurent" أو "مونوغرام سان لوران" .

 

وتعتبر "مونوغرام سان لوران" المخصصة الى الرجال والنساء على حدّ سواء، مجموعة عملية تتناسب مع متطلبات السفر وضروريات الحياة اليومية.

 

استوحي "سان لوران"  هذه المجموعة  من أساور "بابيلون"، بالإضافة إلى تكرار الشعار التاريخي الذي صممه الفنان كاساندر لـ إيف سان لوران في العام 1961. وتكرس مجموعة "مونوغرام سان لوران"  تاريخ سان لوران العريق ومجده في عالم الموضة.

 

صنعت هذه المجموعة من قطع القماش القطنية الطبيعية، وتتخذ طابعاً كلاسيكياً بألوانها البنية الغامقة والسوداء. وتحافظ المواد المستخدمة لتغليف هذه المجموعة على متانتها ومظهرها. الأنيق.

تتضمن مجموعة "مونوغرام سان لوران" في أول إصدار لها 30 قطعة تشمل أمتعة السفر التقليدية والحقائب الجلدية للنساء والرجال، والسلع الجلدية الأخرى بحجم أصغر، بالإضافة إلى مستلزمات السفر ومستحضرات الاستحمام الأساسية.

وتتميز كل القطع بتوقيع "سان لوران" الذي يزينها بالأحرف الذهبية. وكذلك يمكنك تزيينها بالأحرف التي تريدها في محلات "سان لوران".

 

ستتوفر كل المجموعة في محلات Saint Laurent وعلى موقع ysl.com ابتداءً من شهر أبريل 2014.