LIKES

من هن صاحبات أجمل عيون في بوليوود؟

الأحد، 27 ديسمبر 2015

في كل مجال فني، يتم اختيار النجمات الأكثر جمالا وأكثر أناقة، ومنهن من يتم اختيارهن لجمال تفاصيل ملفتة في وجوههن أو أجسامهن. في بوليوود تم اختيار نجمات عديدات بفضل جمال عيونهن، فمن هن صاحبات أجمل عيون في بوليوود؟ تعرفي إليهن عبر موقع أنوثة.

 

صور جديدة لنجمات بوليوود... من الاجمل؟

 

كاجول Kajol

 

نالت النجمة الهندية الشابة كاجول لقب أجمل عيون خلال حفل Vogue Eyewear. وتتميز عينا هذه النجمة بلونهما الرائع المائل الى الاخضر. ولدت كاجول موخيرجي في الخامس من آب العام 1975، وسط عائلة فنية بامتياز. بدأت مسيرتها الفنية في العام 1992، في فيلم bekhudi.

 

أيشواريا راي باشان Aishwarya Rai Bachchan

 

مع عينين كبيرتين خضراوين، نالت النجمة الهندية الجميلة أيشواريا راي باشان لقب صاحبة أجمل عيون في بوليوود، لتنضم إلى لائحة النجمات صاحبات أجمل عيون. أيشواريا راي باشان من مواليد 1 تشرين الثاني العام 1973، هي ممثلة وعارضة أزياء هندية. حائزة على لقب ملكة جمال العالم في العام 1994، وبدأت مسيرها في عالم التمثيل في بوليوود سنة 1997 في فيلم Iruvar.

 

استوحي مكياجك من نجمات بوليوود

 

ديبيكا بادوكون Deepika Padukone

 

اختيرت النجمة الهندية الشابة كإحدى النجمات صاحبات أجمل عيون في بوليوود، نظرا للجمال الرائع الذي تتمتع به عيناها الخضراوان. وديبيكا بادكون من مواليد 5 كانون الثاني العام 1986، في الدانمارك، بدأت مسيرتها في مجال عرض الأزياء، ومن ثم انتقلت إلى التمثيل، وكانت بدايتها مع فيلم Om Shanti Om سنة 2007، لتسجل انطلاقتها في عالم بوليوود السينمائي.