اجور الفنانين في حفلات الاعراس
يوميات المشاهير
كم يتقاضى النجوم في حفلات الاعراس؟
ساره سلامه
يوميات المشاهير
هل فعلاً سارة سلامة تزوجت وطلقت؟

كيف حققت نجمة بوليوود نرجس فخري كل هذا النجاح؟

الجمعة، 29 أبريل 2016
نرجس فخري

ساحرة أفلام بوليوود، وآسرت قلوب الكثير من الشباب والمراهقين، أثبتت نفسها على الساحة السينمائية العالمية، وتحولت الى رقم صعب على الشاشة الكبيرة، انها نرجس فخري التي سنقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة سيرتها الذاتية.

 

صور جديدة لنجمات بوليوود... من الاجمل؟

 

من هي نرجس فخري؟

 

ولدت نرجس فخري في 20 تشرين الأول عام 1979 في كوينز ولاية نيويورك من أم تشيكية وأب باكستاني، الا ان انفصال والديها عند بلوغها سن السابعة شكل نقطة تحول في حياتها، حيث واجهـت العديـد من المحن منذ طفولتها ودخلت معترك العمل في سن الـ 15 حيث تعلمت فنون الحرف اليدويـة في مخيـم صيفي للاطفال وابدعت في هذه المهنة واحترفتها  لمدة اربع سنوات.

 

سعت في بداية حياتها الدراسية الجامعية الى الحصول على شهادة علم النفس والفنون الجميلة، الا انها ما لبثت أن اكتشفت انها لم تكن على استعداد لهذه المهنة، فبدأت جولات في العالم في رحلة استكشاف لعدد  من الدول والمدن المختلفة سعياً الى تعلم ثقافاتهم ولغاتهم.

 

دخلت فخري عالم الفن في العام 2005، حيث بدأت العمل كعارضة وتعلمت دروس قيمة اعتبرت أن المدرسة لا يمكنها تعليمك اياها، الا ان المخرج امتياز علي اندهش بموهبتها في التمثيل في العام 2011، حيث عقد معها اول فيلم لها تحت عنوان Rockstar وشاركها في التمثيل رانبير كابور، ثم أكدت موهبتها في فيلم Madras Cafe، وفيلم Spy في هوليوود. وتوالت بعدها الأعمال لتتحول فخري الى أبرز نجمات بوليوود وهوليوود وأكثرهما أجراً على الاطلاق، حيث لا تزال حتى اليوم تتوالى الأعمال الرائعة لها، والتي تحتل فيها نرجس مواقع البطولة.

 

تعرفي على اجمل 10 نجمات في بوليوود

 

وتؤكد فخري انه اضافة الى ابداعها في التمثيل الا انها مبدعة ايضاً في  الطبخ وتهوى التأمل واليوغا اللذين يعتبران من الهوايات المفضلة لديها.