LIKES

كوني مبتكرة عند ارتداء الجينز الممزق لاناقة ملفتة

الأحد، 07 فبراير 2016

من الرائج جداً ارتداء الجينز الممزق، وبات يشكل عنصراً أساسياً في إطلالات المراة الكاجوال والأنيقة. إن كنت ترغبين بالتعرف على طريقة الرتداء الجينز الممزق بأناقة، تابعي هذا المقال من أنوثة.

كيف تختارين الجينز المناسب لجسمك؟

الجينز الممزق المتسع عند الأرجل

حين تخططين لارتداء الجينز الممزق بأناقة، قومي بانتقاء السروال ذات الأرجل الواسعة والمستقيمة، فهو يمنحك اطلالة أكثر أنثوية. وقومي بتنسيقه مع جاكيت ملونة، وحذاء ذات كعب عالٍ.

الجينز الممزق الأبيض

اللون الأبيض غالباً ما يكون رمزاً للأناقة الملفتة، لذا اختاري الجينز الممزق باللون الأبيض الرائع، ولكن ابتعدي عن الجينز الواسع الأبيض، واختاري السكيني. ونسقي معه البلايز الملونة مع القميص الملون، والحذاء ذات اللون عينه للبلايزر.

نصائح لارتداء الجينز الابيض

الجينز الممزق الفاتح

الألوان الفاتحة رائجة جداً، خصوصاً على صعيد الجينز الممزق، لذا اختاري الجينز الفاتح لأنه يتلاءم مع مختلف ألوان القمصان التي تسعين لارتجائها. نسقيه مع القميص العادي بالألوان الغامقة أو النقوشات الوردية الرائعة، واختاري حذاء ذات لون غامق يتناسب مع لون القميص. ويمكنك وضع القميص أسفل الجينز لاطلالة أكثر فرادة، وتنسيق حزام انيق معه.

 

الجينز الممزق مع الجاكيت الرسمية

كلما اتجهت الى اختيار الجاكيت والقميص الرسميين، نسقي معهما الجينز الممزق لإطلالة أنيقة وأكثر عصرية. ولا تنسي ان تختاري معه الحذاء الأسود ذات الكعب العالي الكلاسيكي. وبهذا تحصلين على اطلالة انيقة وعصرية في آنٍ واحد. كما يمكنك اختيار اللون الذي تريدين للجاكيت، شرط تنسيقها مع الحذاء الكلاسيكي من اللون عينه.