LIKES

ما هي أجدد عطور ارماني؟ اكتشفيها معنا

الأحد، 25 أكتوبر 2015

في كل مرة تصدر دار ارماني مجموعة جديدة من العطورات ليساعد المراة على إضفاء لمسة عطرية رائعة إلى إطلالتها. إكتشفي أحدث عطورات ارماني من مجموعته الكبيرة الواسعة، واختاري منها ما يلائمك.

SÌ, THE DUALITY OF A PERFUME

عطر مميز من مجموعة جورجيو ارماني يدوم لفترة طويلة، ويمنح المرأة رائحة لطيفة وناعمة وآسرة. يجمع هذا العطر رائحة رحيق عنب الثعلب، والكشمش الأسود، والمسك مع إضافة أساس روائح الفراولة. يتلائم هذا العطر مع إطلالة المرأة العصرية المندفعة إلى الحياة.

اليكِ قصة نجاح جورجيو أرماني

IDOLE D'ARMANI

هو مزيج من العطور المستوحاة من الشرق ومن الأناقة الإيطالية. يقدم ارماني عطراً مميزاً من روائح الورود العطرة لمرأة متألقة وأنيقة. تجمع هذه العطور روائح البرتقال، وعصير الكمثري، والزنجبيل.

EMPORIO ARMANI DIAMONDS VIOLET

رائحة عطرة مميزة من امبوريو الرماني يقدمه لامرأة جريئة ونابضة بالحياة، وفد استوحى اسمها من الألماس الملون. يجمع هذا العطر روائح الفواكه المتنوعة، بالإضافة إلى روائح الورود الربيعية.

ARMANI CODE FOR WOMEN

يقدم آرماني عطراً أنيقاً ومميزا لامرأة عصرية جاذبة وآسرة برائحة زهر البرتقال، ليوفر لها رائحة جاذبة وسحرية خلال إطلالاتها المسائية.

ما هو العطر الأفضل ليوم زفافك؟

ARMANI MANIA FOR HER

مزيج من العطر المغربي واليوسفي الأخضر والفلفل الوردي في عطر مميز من آرماني، يقدمه لامرأة متميزة ومتألقة. كما أنه يمزج روائح الأزهار والارز، إلى جانب عطور مستخرجة من خشب الصندل والعنبر والمسك لعطر حديث وانيق.

ACQUA DI GIOIA JASMINE

يتميز هذا العطر الجديد من آرماني برائحة الياسمين التي تتناسب مع أنماط النساء جميعهن. واختار آرماني اللون الأخضر للعطر ليخلق جواً ملائماً من أجواء الطبيعة والغابات والنباتات.