LIKES

كيف ترتدين التنورة الطويلة هذا الشتاء؟

السبت، 27 ديسمبر 2014

التنورة الطويلة أو "الماكسي" رائجة كثيراً في الشتاء، وعلى الرغم من أنّ بعض السيّدات يتجنّبن ارتدائها ويفضّلن ارتداء السراويل التي تمنحهنّ الدفئ، إلا أنه لا غنى عن التنورة الطويلة في خزانتك الشتوية. تعلّمي كيفية ارتداء التنورة الطويلة وتنسيقها مع ملابسك لتحصلي على أكثر من إطلالة تليق بمناسباتك كافّة:

 

1- الكنزة الصوفية: نسّقي التنورة الطويلة مع الكنزة الصوفية التي تمنحك الدفئ في فصل الشتاء وتحميك من البرد، واختاري معها الحذاء الشتوي الجلدي.

 

2- البليزر وجاكييت الجينز: لتحصلي على إطلالة حيوية في فصل الشتاء، نسّقي التنورة الطويلة التي تأتي ضيّقة بقصّة القلم أو واسعة مع الجاكيت الجينز الرائجة كثيراً أو مع البليزر.

 

تعلّمي كيف ترتدين الكنزة القصيرة في الشتاء

 

3- السترة الجلدية: من المعروف أن القطع الجلدية تتخذ طابعاً شتوياً، وهي رائجة كثيراً هذا العام. لذلك، يمكنك تنسيق التنورة الطويلة مع السترة الجلدية وحذاء الكعب العالي الجلدي لتحصلي على إطلالة كلاسيكية أنيقة.

 

4- الحزام والشال الصوفي: ضعي الكنزة تحت التنورة الطويلة وزيّني خصرك بالحزام وضعي الشال الصوفي حول عنقك لتحظي بإطلالة مميزة.

 

5- الكنزة الواسعة: لتنعمي بالراحة في الشتاء، نسّقي التنورة الطويلة المستقيمة الشكل مع الكنزات الواسعة الرائجة كثيراً هذا الموسم.