الوان ملابس تؤثر على المزاج
موضة كل يوم
كيف تؤثر ألوان الملابس على المزاج؟
نصائح لتكوني على الموضة خلال فترة الحمل
موضة كل يوم
نصائح لتكوني على الموضة خلال فترة الحمل

ما هو شكل التنورة الميدي المناسب لك؟

الجمعة، 13 مايو 2016
شكل التنورة الميدي المناسبة لشكل الجسم

إن كنت محتارة بالطريقة الصحيحة التي يجب عليك أن ترتدي التنورة الميدي وفقاً لها، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك شكل التنورة الميدي المناسبة لشكل الجسم.

نصائح لارتداء التنورة الطويلة بكل اناقة

الجسم الكمثري

الجسم الكمثري تليق به التنورة الضيقة أو المحددة بحزام عند الخصر ومن ثم تتسع قليلا عند الركبة أو بعدها. من المهم أن تتجنب صاحبة هذا الجسم ارتداء تنورة ليكرا لأن هذا الامر سيجعهل أردافها بارزة بشكل ملحوظ. التنورة الميدي المقلمة تليق بصاحبات هذا الجسم.

الجسم التفاحة

تليق بالجسم التفاحة التنانير التي تبدأ بعد الصدر مباشرة. لا يجب ان ترتدي المرأة التي تتمتع بهذا الجسم الأحزمة مهما كانت رفيعة أو عريضة لأن هذا الأمر سيجعل خصرها يبدو أكبر.

جسم الساعة الرملية

لجسم الساعة الرملية على المرأة أن ترتدي التنانير الميدي الواسعة. التنانير الواسعة أو المستقيمة تعزز الأنوثة. الى جانب ذلك يليق بهذه المرأة ستايل التنانير التي تبدأ من بعد الصدر مباشرة سواء واسعة أو ضيقة لأنها تجعل المرأة في قمة الأناقة والجمال لأن الخصر يكون نحيفاً.

كيف ترتدين التنورة الكاملة هذا الصيف؟

الجسم الماسة

صاحبة الجسم الماسة تتمتع بأكتاف صغيرة وخصر عريض وأرداف متوسطة لذلك تنانير الميدي المستقيمة ولكن غير الضيقة هي الأنسب لها.

الجسم المستطيل

التنانير التي تتناسب مع الجسم المستقيم هي التنانير التي تكون أيضاً مستقيمة لأنها تعزز من جمال المرأة ومن حيويتها.

الجسم المثلث المقلوب

التنانير الميدي التي تليق بهذا الجسم هي التي تكون ضيقة عند الخصر ومن ثم تتسع لأن الاكتاف في الجسم تكون عريضة وهكذا يخلق التوازن فيه. الى جانب ذلك يمكن للمرأة في هذه الحالة أن ترتدي التنانير المنسدلة من الشيفون.