شكل التنورة الميدي المناسبة لشكل الجسم
موضة كل يوم
ما هو شكل التنورة الميدي المناسب لك؟
نصائح لارتداء الملابس سريعاً في الصباح
موضة كل يوم
اكسبي الوقت صباحاً مع هذه النصائح لارتداء الملابس بسرعة

نصائح لتكوني على الموضة خلال فترة الحمل

الأحد، 15 مايو 2016
نصائح لتكوني على الموضة خلال فترة الحمل

المرأة الحمل تشعر أحياناً أنها لا تتمتع بإطلالة مميزة أو أنها غير قادرة للحفاظ على اناقة اطلالتها ومواكبة الموضة على غرار النساء غير الحوامل، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فللمرأة الحامل القدرة على التألق تماماً كما النساء غيرها، ولكن عليها اتباع خطوات خاصة بها. فإن كنت حاملاً، إليك من أنوثة بضع نصائح لتكوني على الموضة خلال فترة الحمل.

اليكِ نصائحنا لشراء ملابس الحمل

أولاً، الأمور البسيطة والصغيرة قد تساهم في إطلالتك العصرية خلال الحمل، فيمكنك مواكبة الموضة الخاصة بتسريحات جديدة في الشعر من دون الاضطرار الى تبديل اللون خصوصاً إن كان طبيبك ينصح بتفاجي ذلك. يمكنك اعتماد القصات الجديدة وصنع بعض الضفائر بطريقة عصرية.

ثانياً، أمور صغيرة أخرى يمكنك القيام بها للتمتع بإطلالة عصرية مواكبة للموضة وهي الاهتمام بأظافرك، من حيث اعتماد الألوان الرائجة أو التصاميم الخاصة بالأظافر واعتمادها في اطلالاتك كافة خلال الحمل.

ثالثاً، قد تجدين بعض الصعوبة في ارتداء الاحذية ذات الكعب العالي خلال فترة الحمل، ولكن هذا الأمر لا يجب أن يمنعك من التألق في إطلالاتك العصرية، لذا قومي بارتداء الاحذية المسطحة العصرية والأكثر رواجاً كي تواكبة موضة الأحذية خلال حملك.

امهات حوامل على الموضة

رابعاً، الفساتين والملابس الزاهية تساعدك على التمتع بإطلالة عصرية مشرقة، ليس من الضروري أن ترتدي الألوان الأحادية، بل يمكنك اعتماد الألوان الرائعة خصوصاً في فصلي الربيع والصيف، وكوني جريئة في اختيارها لتواكبي الموضة الرائجة. كما ليس من الضروري أن تختاري الفساتين والقمصان الفضفاضة لأنها ستجعلك تبدين أكبر حجماً، بل اختاري الملابس المناسبة لشكل جسمك والتي تبرزه بطريقة رائعة.

خامساً، الأكسسوارات عنصر أساسي في إضفاء الأناقة والعصرية الى اطلالاتك خلال الحمل، لذا لا تكوني مترددة حيال هذا الأمر بل اختاري الأكسسوارات بطريقة جريئة وملائمة لأزيائك وتألقي بها في مختلف المناسبات.