نصائح لتكوني على الموضة خلال فترة الحمل
موضة كل يوم
نصائح لتكوني على الموضة خلال فترة الحمل
 نصائح لارتداء العباية في الصيف دون الشعور بالحر
موضة كل يوم
خطوات بسيطة تقيك حر الصيف عند ارتداء العباية

اكسبي الوقت صباحاً مع هذه النصائح لارتداء الملابس بسرعة

الإثنين، 16 مايو 2016
نصائح لارتداء الملابس سريعاً في الصباح

إن كنت تتأخرين على العمل في الصباح سننمنحك اليوم من انوثة بعض النصائح لارتداء الملابس سريعاً في الصباح والتي من الممكن ألا تكوني قد تنبهت لها من قبل.

 

أفكار عصرية لإطلالة مميزة بالملابس المخططة!

 

- كوني من المتابعات لنشرة الطقس وتابعي النشرة لمدة أسبوع كامل كي تعلمي ما طبيعية الملابس التي عليك أن تختاريها يوماً بيوم حتى نهاية الأسبوع.

 

- إن التشتت عند لبس الثياب هو أمر غير مستحب وياخذ منك الكثير من الوقت لذلك عليك أن تجهزي ملابسك الي سترتدينها في الصباح مع الأكسسوارات اللازمة لها وحقيبة اليد التي تليق بها ولا تنسي ان تقومي بكي القصمان حتى لا تتأخري في الصباح وهكذا لا تضيعين الوقت بل تكوني جاهزة بلمح البصر.

 

- من الأفكار الإضافية لك هي أنك تستطيعين إنشاء أجندة لملاحظات الموضة وتكتبين داخلها ما الذي يليق بك الأكثر وما الذي تودين ان ترتديه في صباح كل يوم على فترة أسبوع كي تستعيني بها في المساء لتجهزي ثيابك بسرعة.

 

- إن فكرة الأكسسوارات تخيف بعض السيدات لان تشابكها يجعلهن يخسرن الوقت في اللبس صباحاً لذلك من المهم أن تفصلي مسبقاً الأاكسسوارات عن بعضها حتى لا تتشابك.

 

نصائح لارتداء الملابس المرصعة

 

- اجعلي خزانتك منظمة طوال الوقت ليسهل عليك إيجاد الملابس عندما تريدين ارتداءها فافلي الفساتين والتنانير عن السراويل والقمصان مثلاً فيصبح من السهل إيجاد كل ما تشائين بوقت قليل.