LIKES

كيف ترتدين الجينز الواسع في الشتاء؟

الثلاثاء، 13 يناير 2015

يعدّ سروال الجينز من الألبسة التي لا تستغني عنها المرأة في خزانتها، فهي باتت ترتديه لا إلى العمل فقط، إنما إلى بعض المناسبات الرسمية والحفلات. لذلك تعددت أشكال الجينز وتبدلت من موضة إلى أخرى. وبرز في هذا العام شكل الجينز الرجولي الواسع للنساء، او ما يعرف بـBoyfriend Jeans. ولكن يبقى السؤال، كيف ترتدينه بشكلٍ أنثوي أنيق فتحوليه من قطعة ذكورية جامدة، إلى قطعة أنثوية بامتياز؟.

حذاء ذات كعبٍ عالٍ

حين ترتدين الجينز الرجولي الواسع مع حذاء بكعب عال تحوّليه بالتالي إلى قطعة أنثوية، تُبرز جمال شكله أكثر. وإذا لم ترغبي في حذاء بكعب عالٍ يمكنك اختيار حذاء مسطح ملوّن.

إختيار القميص الملائمة

إسعي دائماً إلى اختيار القميص المناسبة لكِ لارتدائها مع الجينز الواسع، مثل الجاكيت القصيرة أو القميص الضيّق الملوّن أو الكروب توب.

البلايزر الملوّنة

لإضفاء الإطلالة الأنثوية على الجينز الواسع، يمكنك ارتداء البلايزر فتحصلين بالتالي على طاقم أنثوي متوازن كلاسيكي وراقٍ.

كيف ترتدين التنورة الطويلة هذا الشتاء؟

تجنّبي الطبقات

إحذري ارتداء الجينز الواسع مع العديد من طبقات الملابس أعلاه، لأن ذلك سيمنحك مظهراً بشكل سيئ وغير متناسق. لذا ننصحك بالتقليل قدر المستطاع من الملابس أعلى الجسم، واكتفي فقط بقميص أو قميص وجاكيت.

الكروب جينز

تعتبر موضة الكروب جينز من الطرق الأكثر نجاحاً لارتداء الجينز الرجولي، فهي تقوم على ثني الرجلين عند الكاحلين. هذه الثنيات توازن بين وسع رجلي السروال والقميص الضيق أو القميص بالأعلى. كما ننصحك بارتدائه مع حذاء بكعب عالٍ.

الحزام

إستخدمي الحزام لإضفاء الأناقة والأنوثة على الجينز الرجولي المصمت، ويمكنك الاستفادة أيضاً من الحزام في التحكم بوسع الخصر وملاءمته لجسمك.

الأكسسوارات

بالطبع لا يجب نسيان أكسسوارات التي تمنح المرأة إطلالة أنثوية باهرة، لذا يمكنك استعمال الأكسسوارات الملوّنة والواضحة مع الجينز الرجولي كالقلائد الكبيرة والحقائب الملوّنة.