LIKES

للسياحة في سلوفاكيا نكهة خاصة... لا تتأخري بزيارتها!

الإثنين، 28 أكتوبر 2019
تتميز سلوفاكيا بمعالمها السياحية المتنوعة، قصورها وقلاعها المذهلة إضافة إلى طبيعتها الساحرة ما يجعلها من أجمل الوجهات السياحية المثالية للرحلات الفردية والعائلات. فإذا كنت تنوين السفر قريباً إلى سلوفاكيا، تفقدي معنا هذا الألبوم المرفق بالصور وتعرّفي إلى أفضل مدنها السياحية كي تختاري منها عنوانك المفضل.

لا تفوّتي زيارة هذه الاماكن حين تسافرين الى بولندا!

براتيسلافا - Bratislava

تقع العاصمة براتيسلافا على طول نهر الدانوب وتعتبر من أهمّ المدن السلوفاكية على المستويين الإقتصادي والسياحي. تضمّ المدينة مجموعة من المتاحف والمسارح المهمة إضافة إلى البلدة القديمة التي تجذب إليها نسبة ملحوظة من السياح والزوار.

جيلينا - Zilina

تعدّ مدينة جيلينا الواقعة شمالي غربي البلاد من أشهر الوجهات السياحية فيها، وتتميز بهندستها المعمارية الفريدة وساحاتها ذات التصميم السلوفاكي الملفت. كما تكثر المراكز الثقافية في المدينة على غرار المتاحف والمسارح إضافة إلى أسواقها المتنوعة التي تجذب عشّاق التسوق.

نيترا - Nitra

تعتبر نيترا من أكبر المدن السلوفاكية وأكثرها شهرة على الصعيدين السياحي والزراعي على حدّ سواء. تتمتّع المدينة بمجموعة من المعالم التاريخية إضافة إلى البقايا الأثرية المهمة، التي تشكل عنواناً أساسياً لمعظم السياح وزوّار نيترا.

جنيف... خليط من الثقافة والجمال!

بوينيتسا - Bojnice

تشكّل بوينيتسا إحدى أجمل المدن التاريخية والسياحية في سلوفاكيا وتستقطب عدداً ملحوظاً من السياح سنوياً. تشتهر المدينة بقلعتها الأسطورية الواقعة في الجزء العلوي من وادي نهر نيترا، كما تستضيف مجموعة من المهرجانات والفعاليات الدولية المهمة.