1254 LIKES

لمسات بسيطة لحمام عصري وراق

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

يعتبر الحمام من أبرز الأماكن في المنزل الدافعة إلى الإسترخاء والراحة بعد يوم عمل طويل متعب وضاغط، فإذا كنت تبحثين عن أجواء الراحة فأنت بحاجة إلى ديكور حمام مثالي وعصري يضمن استرخاءك وتهدئة أعصابك أنت وعائلتك بعيدًا عن التوتر. ولأنك تستحقّين الإستمتاع بتصميم يبعث على الإستجمام والراحة، يقدّم لك موقع أنوثة مجموعة مميّزة من ديكورات الحمامات العصرية والأنيقة التي تحاكي أنوثتك وتعبّر عن شخصيّتك.

- إذا كنت من السيّدات اللواتي يعشقن ديكور الحمام العصري، يمكنك استخدام البورسولين الأبيض مع الأكسسوارات الزجاجيّة وتزيين أطرافه ببعض الشموع، فتضفين بذلك على حمامك لمسة عصريّة فوّاحة بالرومانسيّة والحيويّة.

- يمكنك اختيار البورسولين بالألوان الداكنة إذا كنت تميلين إلى ديكور الحمام الدافئ، ويتطلب هذا التصميم تزيينه ببعض النباتات ما يضفي الكثير من الحيويّة والرومانسيّة على الحمام وينقلك إلى عالم خاص منعزل يخصّك أنت فقط.

اليكِ مجموعة من الاكسسوارات المميزة لديكور الحمام

- أتركي مكانًا لطاولة دائريّة صغيرة في الحمام الواسع، فتضفي عليه لمسات أنيقة خارجة عن المألوف. يمكنك أن تضعي مثلا طاولة بيضاء تحمل عليها شموع معطرة، أو بعض الورود الغنيّة بالأنوثة، أو بعض أكسسوارات المنزل العصريّة.

- يمكنك أيضاً اختيار البورسولين الممزوج بالخشب في أطرافه، وفي إمكانك اعتماد الخشب في زوايا الحمام، كالرفوف التي تستخدمينها لوضع المناشف على سبيل المثال، أو من خلال إضافة طاولة جانبية خشبية ملاصقة للحوض، لكي تجعلي حوض بيتك فاخر ومثالي.

- اعتمدي جدران ملوّنة بألوان فاتحة وحيويّة لكي تضفي على ديكور الحمام مزيجاً من الحيويّة والرقي، او اختاري أكسسوارات الحمام بألوان مشعّة وبرّاقة للمسة أنيقة في حمام عصري.