LIKES

مشاهير لم يتزوجوا بعد رغم التقدم في العمر

الإثنين، 05 يناير 2015

غالباً ما يبتعد المشاهير عن فكرة الارتباط والزواج، نظراً لوفرة الأعمال الفنية ولانشغالاتهم المتعددة، لذا لا يزال العديد منهم من دون زواج على الرغم من تقدمهم في السن. فمن هم هؤلاء النجوم العالميين الذين لم يقرروا الزواج بعد؟.

أوبرا وينفري

أصبحت أوبرا نجمة ومذيعة ذات صيت وشهرة كبيرة وقوة بعد كفاح لمدة 28 عاماً، ولم تخطط أوبرا هي وشريكها ستيدمان غراهام للزواج، وأعلنت أن علاقتهما لا يشوبها شيء لكنها لا ترغب أن يكون هناك علاقة رسمية بينهما بل أن تكون حرةً تفعل ما تشاء وقتما تشاء.

كاميرون دياز

هي إحدى النجمات العالميات اللواتي لم يتزوجن أبداً، على الرغم من أنها مرت بالعديد من العلاقات طويلة الأمد مع مشاهير في هوليوود، مثل جاستن تمبرليك. وأوضحت الممثلة الجميلة أنها لا تؤمن أن على الإنسان أن يعيش حياته في علاقة تقليدية قديمة لا تتناسب مع التغير العصري.

إيفا مانديز

هذه النجمة السينمائية تعتبر أن الزواج شيءٌ قديمٌ جداً، وأوضحت أنها لا ترغب بإنجاب الأطفال.

شيريل كرو

رغم أن الممثلة شيريل كرو بلغت مرحلة الخطوبة مع شريكها لانس أرمسترونغ، لمدة 6 أشهر، إلا أنهما لم يصلا إلى الزواج نتيجة الخلافات التي أدت إلى إنهاء العلاقة.

كايلي مينوغ

أكدت النجمة كايلي مينوغ أنها تحب إنجاب الأطفال، واصفة إياه بالأمر الرائع، إلا أن الزواج يأتي في المرتبة الأخيرة ضمن قائمتها.

مواليد المشاهير لعام 2014

تشارليز ثيرون

أكدت النجمة تشارليز ثيرون أنها لن تتزوج إلى أن تشرّع السلطات الأميركيّة زواج المثليين، لكن من المتوقع أنّ تبدل رأيها من أجل الممثل شان بين.

ليوناردو دي كابريو

لا يزال الممثل الأشقر الساحر أعزباً حتى الآن، على الرغم من مواعدته لعدد من أجمل نساء العالم، إذ لم تتمكن أيٌ منهن من دفعه إلى طلب الزواج منها.

هيو غرانت

رغم العلاقة طويلة الأمد مع صديقته ليز هيرلي، التي استمرت 13 عاماً، إلا أن الممثل هيو غرانت لم يطلب الزواج منها. علماً أن لديه ثلاثة أطفال من دون زواج.

أوين ويلسون

تعددت علاقاته، وله ولدان من امرأتين مختلفتين، ولكن من دون زواج. الممثل أوين ويلسون أحد أشهر الممثلين العالميين الذكور الذي لا يزال أعزباً حتى الآن.