LIKES

من هن نجمات بوليوود الأكثر إثارة لعام 2015؟

الثلاثاء، 02 فبراير 2016

تتمتع نجمات بوليوود بالجمال والجاذبية على غرار نجمات هوليوود، وهن يتميزن بسحر قوي خلال اطلالاتهن الفنية والاعلامية، لذا كما في كل عام، تم اختيار نجمات بوليوود الاكثر اثارة لعام 2015 المنصرم. تعرفي مع أنوثة على أجمل نجمات بوليوود في هذا المقال.

 

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

 

هي ملكة جمال العالم لعام 2000، وليست ممثلة فحسب.. إنها النجمة الهندية بريانكا شوبرا، التي احتلت المرتبة الاولى على لائحة النجمات الأكثر إثارة في بوليوود. تتمتع هذه النجمة بمواهب متعددة، وقد نالت العديد من الجوائز المحلية والعالمية.

 

استوحي مكياجك من نجمات بوليوود

 

كاترينا كايف Katrina Kaif

 

في المرتبة الثانية، حلت النجمة الهندية كاترينا كايف وهي تعتبر إحدى أجمل النجمات في سينما بوليوود. ولدت في 16 تموز من العام 1983، وبدأت مسيرتها المهنية في مجال عرض الأزياء.

 

كارينا كابور Kareena Kapoor

 

حلت النجمة البوليوودية كارينا كابور، صاحبة العينين الملونتين، في المرتبة الثالثة على لائحة النجمات الأكثر إثارةً في بوليوود للعام 2015. وتعتبر النجمة التي ولدت في 21 أيلول من العام 1980، إحدى الممثلات الأعلى أجراً في بوليوود.

 

ديبيكا بادوكون Deepika Padukone

 

المركز الرابع على لائحة نجمات بوليوود الأكثر إثارة، كان من نصيب النجمة الهندية دبيكا بادوكون. بدأت مسيرتها المهنية في مجال عرض الأزياء، ومن ثم انتقلت الى التمثيل حيث نالت شهرة عالمية إلى جانب شهرتها المحلية.

 

هؤلاء هن النجمات الأغلى اجراً في بوليوود!

 

أنوشكا شارما Anushka Sharma

 

أيضا ضمت لائحة نجمات بوليوود الأكثر إثارة لعام 2015، النجمة الهندية أنوشكا شارما في المرتبة الخامسة. وهي ليست ممثلة فحسب، إنما أيضاً هي منتجة أفلام. أما في ما خص مشاركتها التمثيلية الأولى، فكانت مميزةً، إذ شاركت في بطولة فيلم Rab Ne Bana Di Jodi، إلى جانب النجم البوليوودي الشهير شاروخان.