خطوبة مريم حسين
سيرة المشاهير
اليك كل تفاصيل خطوبة مريم حسين
مسلسل البيت الكبير في رمضان 2016
سينما ومسلسلات
ماذا تحمل احداث مسلسل البيت الكبير في رمضان 2016؟

ما أسباب الخلافات العديدة بين نجمات بوليوود؟

الخميس، 16 يونيو 2016
الخلافات بين نجمات بوليوود

تنشب الخلافات بين النجمات على الصعيد الفني والمهني لعدة أسباب تتغير وفق النجمة والوضع الذي تمر فيه لذلك اليك اليوم من أنوثة أسباب الخلافات بين نجمات بوليوود.

 

استوحي مكياجك من نجمات بوليوود

 

ايشواريا راي باتشان وراني موخرجي

 

إن الحرب التي أعلنت ما بين ايشواريا راي باتشان وراني موخرجي كانت على خلفية أخذ مخرجي لدور راي في فيلم Chalte Chalte من دون أن تخبرها مع أن الجميع كان يعلم بأنهما كانتا صديقتين مقربتين وهذا الامر أدى الى تصدع العلاقة بينهما.

 

ريخا وجايا باتشان

 

جايا باتشان هي زوجة أميتاب باتشان النجم الشهير ولكن أبرز الأقوال التي تناقلت سبب الخلاف بين النجمتين دارت حول تسريب بعض الشائعات حول وجود علاقة عاطفية ما بين ريخا وأميتاب.

 

كارينا كابور وبريانكا شوبرا

 

بدأت العداوة والخلافات بين هاتين النجمتين بعيداً عن موضوع الجوائزر لأن السبب الرئيسي كان مواعدة بريانكا لصديق كارينا السابق الأمر الذي أشعل فتيل الخلاف بينهما.

 

ايشواريا راي باتشان و سوشميتا سين

 

الغيرة بين هاتين النجمتين اللتين حازتا على لقب ملكة جمال الهند والعالم نشأت في المبارزة الفنية بينهما لأن الغيرة المهنية طغت هنا فراي أصبحت من أشهر النجمات أما الأخرى فهي تواجه بعض المشاكل الشخصية في حياتها.

 

صور جديدة لنجمات بوليوود... من الاجمل؟

 

كاترينا كيف وديبيكا باديكون

 

نشب الخلاف بين هاتين النجمتين عندما واعدت باديكون الممثل الهندي المشهور رانيير كابور الذي كان على علاقة من قبل بكاترينا.