LIKES

تعرفي معنا على أفخم فنادق لندن

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

إن كانت لندن وجهتك المفضلة للسياحة فمن واجبك الاطلاع على هذه الفنادق الرائعة والفخمة لتحجزي بها. سنقدم لك اليوم من أنوثة في هذا المقال لمحة عنها لتختاري ما يناسبك.

- سافوري ستراند Savory Strand

يقع هذا الفندق على ضفاف نهر التايمز وموقعه مثالي في وسط المدينة وهو قريب من حديقة كوفنت كما من موقع وسائل النقل. فيه 195 غرفة و73 جناحاً الى جانب حمامات رخامية أنيقة مما يؤمن الراحة لكل النزلاء. لهذه الغرف إطلالات رائعة على نهر التايمز. في الفندق مجموعة من أفضل المطاعم في لندن الى جانب أماكن لتناول الشاي في فترة ما بعد الظهر.

تعرّفي إلى معالم قد تهمّك في لندن

- ذو دورشستر مايفار the Dorchester Mayfair

يضم هذا الفندق سبا وغرف نوم بوتيكية الى جانب تراس مع مناظر طبيعية وغرف شهيرة لتناول الشاي. يطل هذا الفندق على هايد بارك وأما السبا المتواجد فيتميز بثريات من اللؤلؤ وفيه مجموعة من علاجات التجميل الى جانب مركز للياقة البدنية مع غرفة للإسترخاء. نجد في جميع الغرف حمام رخامي وفي الفندق مطاعم تقدم المأكولات الفرنسية والبريطانية.

- الريتز بيكاديللي the Ritz Picaddilly

يوفر هذا الفندق غرف نوم فاخرة مع مأكولات بريطانية وشاي كلاسيكي بعد الظهر. غرف نومه تضم الطراز المعماري القديم والأثاث العتيق مع وسائل راحة عصرية وهي مزينة بالألوان الدافئة مع سقوف عالية ومدافئ وثريات مزخرفة.

- ذا لانغهام لندن the Langham Marylebone

يعد هذا الفندق من أفخم الفنادق وهو يقدم قائمة كوكتيلات مميزة مع مأكولات راقية ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالشاي الكلاسيكي في فترة بعد الظهر. في هذا الفندق ناد صحي مع حمام سباحة 16 متلا ونادي رياضي وسبا.

فندق كورنثيا لندن... لاقامة مريحة وفاخرة في عاصمة المملكة المتحدة

- ذا كونوت the Connaught, Westminster

في هذا الفندق نجد غرف نوم جميلة وأنيقة وفي كل غرفة سرير بحجم ملكي وإضاءة تتغير بحسب الطلب كما يضم عدة مطاعم ومنها فرنسية وأماكن تقدم الشاي بعد الظهر. يوجد في الفندق منتجع صحي يقدم العلاجات من تقاليد الصين والهند وأميركا.