LIKES

شاهدي أغرب المطاعم حول العالم

الأربعاء، 16 مارس 2016

في هذا المقال اليوم، نعرفك من خلال موقعنا على أغرب المطاعم حول العالم، وأبرز البلدان التي تقع فيها. فإن كنت تبحثين عن بعض الفرادة والغرابة خلال رحلاتك الى الخارج، ما عليك سوى التوجه إلى أحد هذه المطاعم لتتمتعي بإجازة لا تنسى.

 

ما هي أفضل المطاعم الايطالية في دبي؟

 

مطعم ايتا تحت الماء في المالديف Ithaa Undersea Restaurant - Maldives

 

يشكل هذا المطعم في أسفل المحيط عند جزر المالديف وجهة مميزة للسياح المتوافدين الى تلك الجزيرة، وفيه يستطيع قاصدوه الاستمتاع بتناول الطعام ومشاهدة الاسماك وتأمل روعة عالم البحار. افتتح هذا المطعم في العام 2005، وشكل وجهة استقطاب سياحية مميزة للبلاد.

 

مطعم النينجا في نيويورك Ninja New York - USA

 

يقدم هذا المطعم فرصة رائعة لقاصديه للاستمتاع بتناول الوجبات وسط اجواء حماسية من قتال الشوارع. فور وصول الضيوف يستقبلهم رجال ونساء باللباس الاسود الخاص بالنينجا، وغالباً ما يستعينون بالحركات القتالية الخاصة بالنينجا وبتعابيرهم المميزة. كما أن تصميم المطعم يعيد قاصديه الى القرن الخامس عشر حيث كان سائداً ظهور النينجا.

 

مطعم دينير ان ذي سكاي في كندا Dinner in the Sky - Canada

 

فرصة مميزة يتيحها هذا المطعم لقاصديه حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول الطعام في السماء، ومراقبة المدينة ومشاهدة أبرز معالمها من أعلى. فإن كنت لا تخشين المرتفعات وترغبين بعيش مغامرة ممتعة اقصدي هذا المطعم في كندا، واستمتعي بوجبة في السماء. يرتفع المطعم حوالى 160 قدماً في السماء، ويتسع لعشارت الأسخاص، مع تأمين طاولة لهم وتوفير المأكولات لهم.

 

مطاعم اسطنبول... رقي ورفاهية بأجواء سلطانية!

 

مطعم ريدوودز هاوس في نيوزيلندا Redwoods Treehouse - New Zealand

 

تم انشاء هذا المطعم في العام 2008، وهو مصمم على ارتفاع حوالى 32 قدماً فوق سطح الارض، ومبني على شجرة كبيرة في نيوزيلندا. يصل الضيوف الى هذا المطعم بواسطة مصعد خاص لنقلها الى أعلى، حيث يتسع المكان لحوالى 30 شخصاً ويستقبل فقط الحفلات الخاصة والبسيطة.