1258 LIKES

هذا ما يخبره فرق شعرك عنك

السبت، 20 فبراير 2016

هل كنت تعلمين ان طريقة فرق شعرك تخبر عنك؟ نعم، لتسريحة شعرك معلومات تقدمها حول شخصيتك فإليك ما يشير اليه كل فرق للشعر من خلال هذا المقال من أنوثة.

سرحي شعرك بفرق نصفي على خطى النجمات

الفرق في الوسط

الفتيات اللواتي يعتمدن فرق الوسط هن يتمتعن بشخصية صافية الذهن متوازنة وهن العنصر المفضل بين الأصدقاء والعائلة ويلجأن لدعم الآخر وتقديم النصيحة له. تلك الفتيات مهذبات وذكيات وواضحات في خيارهن الى جانب ذلك معروف عنهن أنهن مهووسات بالتنظيم الى ابعد وجه.

الفرق على اليمين

صاحبات فرق اليمين هن فتيات حساسات ومتعاطفات مع الآخرين الى حد كبير، هن يحببن تقديم المساعدة لمن يحتاجها من دون تردد أو مقابل. من هذه الناحية قد يدخلن في بعض المتاعب أحياناً لأنهن قد ينجرفن الى ما فوق طاقتهن ويدخلن أنفسهن في أمور لا يملكن لها الوقت فعلاً.

موديلات تسريحات شعر مفتوح طويل او قصير

الفرق على اليسار

المرأة التي تلجأ الى فرق اليسار هي شخصية تصب معظم اهتمامها على أسرتها وعملها من الصباح حتى المساء، هذه المرأة ناجحة في حياتها وتحب التعامل مع الأطفال وترغب كثيراً باقتناء حيوانات أليفة. الى جانب ذلك من المعروف عن صاحبة هذا الفرق أنها تفقد صبرها وأعصابها بسرعة عند مواجهة أشخاص يكذبون أو يختلقون أعذاراً لأنهم لم يؤدوا ما طلب منهم.

الشعر المردود الى الوراء

الفتاة التي لا تحب أن تعتمد أي فرق في شعرها تملك مخططاً في رأسها وتعرف تماماً ما تريد القيام به في المستقبل القريب أو البعيد، ولكنها كتومة ولا تخبر من حولها بما ستقوم به ولا تحبذ على الإطلاق المشاركة في الأحاديث السيئة وتداول الأخبار.