ترتيب غرفة النوم
ديكور
بالفيديو... نصائح لترتيب الأكسسوارات في غرفة النوم!
ديكور منزل مايكل جوردان
ديكور
بالفيديو... لن تصدقي مدى فخامة منزل مايكل جوردان!

كيف تضيفين لمستك الخاصة الى المائدة في بيتك؟

الثلاثاء، 30 يونيو 2015

من المهم جداً ان تهتمي بديكور مائدة الطعام تماماً كما أي عنصر آخر في البيت، لذا نقدم لك العديد من افكار طرق تزين طاولات لكي تختاري منها ما يناسب بيتك.

تشكل الطاولة رمزاً لجمع العائلة والأصدقاء والأحباء، لذا لا بد من إعطائها اهتماماً خاصا ومنحها شكلاً مميزاً. فتخلي عن الطرق المعتادة في تزيين أسطح الطاولات واستبدليها بطرق أكثر دفئا وجمالا تعكس لمستك الخاصة في تزيين منزلك. وإليك مجموعة من الحيل الرائعة لتزيين طاولات المنزل.

 

صينية في الوسط

في صينية أنيقة، اجمعي قطع الديكور التي تملكينها فيها، بدلا من بعثرتها على سطح الطاولة، فتكون بمثابة وسيلة تجميع. في الوقت عينه يسهل عليك ذلك، التنظيف بسرعة والقدرة على إزاحتها إذا كانت تعيق الرؤية.

 

مجموعة كتب

ربما تندهشين إذا علمت أنه بعدد من الكتب، يمكنك أن تحصلي على طاولة أنيقة ذات إكسسوارات بارزة، وذلك عن طريق وضع عدد من الكتب متناسقة الأحجام والألوان. ضعيها فوق بعضها البعض، وزيينيها بقطعة أكسسوار مميزة، كالشمع أو طبق من الاستنلس ستيل. واحرصي أن تكون الكتب ذات أغلفة مبطنة بالكرتون لتمنح ارتفاعا محببا، وحتى تكون أنيقة الشكل وأكثر تحملا.

 

اكتشفي اجمل ديكورات سفرة الطعام عبر موقع انوثة

 

قطعة واحدة، لكن مميزة!

قطعة واحدة بسيطة وناعمة تفي بالغرض. احرصي أن تكون القطعة  ذات تصميم خاص وأن يكون حجمها ملائما لحجم الطاولة. كلما كانت القطعة مميزة كان ذلك أكثر روعة. يمكنك أيضا اللعب على وتيرة الألوان، بمعنى أنه إذا  كان لون الطاولة ولون الطقم هادئ، ابحثي عن الألوان اللافتة للنظر التي تجذب البصر إليها فورا، ولكن تلك الفكرة تكون أكثر ملاءمة عندما يكون منزلك ذا ديكور مودرن أو ألترا مودرن.

 

الورود الزاهية

من ابسط الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على طاولة خاصة جدا، هي وضع مزهرية فيها مجموعة من الورود الزاهية اللون، فتكون محط الانتباه للونها الخلاب ولجمالها الطبيعي.

 

الحاويات الطويلة

بما أن الطاولة أفقية السطح فإنه عندما نضع عليها حاويات سواء زرع أو زهرية أو حتى عمدان شموع طويلة، ستكون محور انتباه الجميع ومن تلك النقطة إليك تلك الفكرة.

 

تعرفي على بعض الافكار المميزة لزينة طاولة الافطار في رمضان عبر هذا الفيديو لجوسلين الخوري منصور من قناة لوليا: