طريقة عمل مكياج برونزي
اطلالة ومكياج
المكياج البرونزي الافضل لسهراتك الشتوية
طريقة وضع المكياج الرمادي
اطلالة ومكياج
اليكِ بالخطوات طريقة وضع المكياج الرمادي

مكياجك اليومي الناعم من أنوثة

الأحد، 30 نوفمبر 2014

هل المكياج اليومي هو بمثابة تحدٍّ بالنسبة لك لأنّك لا تعرفين الخطوات التي يجب اتباعها؟ موقع انوثة سيساعدكِ على الظهور بافضل طلّة يومياً من خلال النصائح الاساسية حول طريقة وضع المكياج اليومي.

يقدّم لك موقع أنوثة اليوم بضع خطوات بسيطة تساعدك على تطبيق مكياج يومي خفيف وسريع ومناسب لكل الوجوه. فتعلّمي كيف تحصلين بخطوات بسيطة على إطلالة جميلة وناعمة وأنيقة لكل يوم.

- ضعي أوّلا كريماً مرطّباً وواقياً من الشمس، ثم استخدمي الكونسيلر الملائم للون بشرتك، وضعيه تحت العيون فقط وعلى العيوب لإخفائها.

- أرسمي بالفرشاة خطان سميكان من كريم الأساس تحت عظام الخدين وخطان رفيعان على جانبي أنفك وفوق الحاجبان وجانبي عظمتا الوجه. وقبل مزج الكريم وتمديده على كامل وجهك، ضعي كريم أساس أغمق بدرجتان أو ثلاث في نفس الأماكن، وامزجيهما بأصابعك ووزّعيهما على وجهك وعنقك.

- إذا كنت تعانين من آثار أو بقع واضحة نتيجة لجرح أو بثور، ضعي على هذه الأماكن فقط بعض الكونسيلير.

جميلة بدون مكياج... بهذه الخطوات

- ابتعدي عن استخدام أحمر الخدود من نوع البودرة واستخدمي الكريمي لأنه يمنحك إطلالة طبيعيّة أجمل، وابتسمي لتضعينه على البارز من خدّيك ومدّيه بأصابعك على وجنتيك.

- ضعي أساس عيون كريمي لمّاع، وافرديه على عينيك بإصبعك من الرّموش إلى عظمة الحاجب. وإذا كان لون بشرتك داكن استخدمي لون الشامبانيا، أما إذا كان لون البشرة فاتح فاستخدمي الفضي.

- استخدمي ظلال العيون البرونزي الكريمي لإعطاء عمق أكبر للعينين، وانشريه على جفنك بالفرشاة مع الحرص على تجنّب عظمة الحاجب.

- لتوضيح شكل العينين أرسمي بقلم كحل بني فوق رموشك العلوية خطاً كخط الآيلاينر، واستخدمي الشادو البرونزي الذي استخدمته بالخطوه السابقة لرسم خط أسفل الرموش السفلية بفرشاة رفيعة ثم ضعي الماسكارا ومرري قلم الحواجب على حاجبيك ومن ثم فرشاة الماسكارا لتحصلي على حواجب كثيفة وجذابة.

- لا تنسي إضافة ملمّع شفاه شفّاف أو بلون كرزي لتحصلي على مكياج ناعم متكامل.

المكياج البرونزي... الافضل لسهراتك الشتوية

يمكنكِ مشاهدة هذا الفيديو من قناة لوليا لتكتشفي مع مايا احمد كيفية اختيار كريم الاساس المناسب لكِ: