اجمل زفة عروس على انغام راشد الماجد

الأربعاء، 15 أبريل 2015

كثيراً ما يأخذ اختيار نمط الاغنية او الموسيقى الخاصة بالزفّة وقتاً طويلاً من العروس وسط التحضيرات الكثيرة، وذلك لأنّها يجب ان تنسجم مع ثيم الزفاف، كما يجب ان تنسق دخلتها بحسب انغام الاغنية فتكون تحركاتها متناسقة. والمشكلة بالنسبة للكثير من العرايس ان هناك العديد من اغاني الزفات المتاحة ويصعب الاختيار بينها، لكن لا تقلقي فموقع انوثة يختصر لكِ الطريق ويقدم لك افضل الزفات دائماً، وبعد ان عرفناك على زفات اليسا وزفات الفنانة يارا نعرض لك اجمل اغاني الفنان السعودي راشد الماجد وهو يعتبر من اهم مطربي منطقة الخليج العربي لأنّ انغامه تتناسب تماماً مع الزفاف الخليجي. وابرز الاغاني هي:

- زفة بنتك عروس من افضل الاغاني التي يمكن ان تختاريها لحفل زفافك خصوصاً إذا كنتِ تعتمدين الستايل الخليجي في كل تفاصيله، لأنّها تكون منسجمة بشكل كامل.

- من احدث اغاني الفنان السعودي راشد الماجد للزفات، اغنية "تبسم يا زمان وانثر ورودك" وفيها الكثير من المعاني العميقة حول الزواج والارتباط.

- لا شك انّ زفة "عروس الكون" لراشد الماجد تبقى ايضاً المفضلة عند الكثير من العرايس لما تتضمنه من كلمات راقية ولحن خليجي.

- إذا كنتِ تبحثين عن اغنية زفّة تمدح جمالك وتشعر فعلا بثقة كبيرة بالنفس، لا يمكن الا ان ننصحك بزفة "سحر العيون" لراشد الماجد.

- الاغنية الاخيرة لراشد الماجد والتي نلفت انتباهك اليها هي زفة "تاج الملوك" التي تأتي ايضاً بمعانٍ عميقة حول الحب والعلاقة العاطفية والاقبال على الزواج.