العناية بالشعر خلال فصل الخريف
اطلالة ومكياج
شعر صحي وحيوي بخطوات بسيطة في الخريف!
تأثير الحمية الغذائية على الحيض
انقاص الوزن
ما هو تأثير الحمية الغذائية على الدورة الشهرية؟

مجموعة ماسكات لبشرة رائعة في عيد الاضحى

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015
ماسكات لبشرة رائعة في عيد الاضحى

خلال عيد الاضحى تسعين لان تكون اطلالتك مشرقة ومميزة خصوصاً في العزومات والمناسبات، ولذلك تحتاجين الى ماسكات طبيعية تعيد النضارة الى بشرتك وتخلصك من الرواسب والشوائب. فاكتشفي طريقة عمل ماسكات لبشرة رائعة في عيد الاضحى مع موقع انوثة.

 

ماسك الليمون

 

يساعد الليمون على تبيض البشرة كما أن خصائصه الأخرى تمنحك بشرة مشرقة. قومي بخلط ملعقة صغيرة من الليمون مع أخرى من العسل وملعقة من زيت الزيتون جيداً، ثمّ طبقي المزيج على وجهك واتركيه لفترة تراوح بين  10 الى 15 دقيقة واشطفيه بالماء الفاتر.

 

ماسكات بالعسل لنضارة البشرة

 

ماسك الطماطم

 

يساعدك ماسك الطماطم على تبيض بشرتك بشكل طبيعي. قومي بهرس حبة طماطم صغيرة وحبة أفوكادو وامزجيهما جيداً. طبقي الماسك على وجهك واتركيه بين 30 و 45 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري تطبيق هذا الماسك على بشرتك بانتظام للحصول على تبييض طبيعي.

 

ماسك الموز

 

ماسك الموز فعال جداً ويمنحك نتائج تبييض سريعة. قومي بهرس حبة من الموز وامزجيها مع ملعقة من العسل وأخرى من اللبن. طبقي الماسك على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء.

 

هل جرّبت ماسك الجيلاتين من قبل؟

 

ماسك قشور البرتقال الجافة

 

إذا كنت ترغبين بالحصول على بشرة بيضاء ومتوهجة قومي بخلط ملعقة من مسحوق قشر البرتقال مع ملعقة من اللبن وامزجيها حتى يصبحا كالعجينة، طبقي المزيج على وجهك واشطفيه بالماء البارد بعد 15 دقيقة.