نظام دايت صحي
انقاص الوزن
اليك اسس نظام الدايت الصحي للحفاظ على الرشاقة
 طرق استخدام الفلفل الحار لانقاص الوزن
انقاص الوزن
الفلفل الحار... لإنقاص الوزن بفعالية كبيرة!

بهذه الطريقة تدمجين ألوان ظلال العيون باحتراف

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015
طريقة دمج الوان ظلال العيون

لكل امرأة طريقة خاصة تعتني بها بإطلالتها وجمالها مع إيلاء اهتمام خاص لشكل الوجه من خلال المكياج المناسب. ولكن تبقى العينان عنوان جاذبية المرأة، ولكي تعلمي كيفية وضع ظلال جفون مناسب على عينيك من طريق دمج الألوان سنقدم لك اليوم من أنوثة بعض من هذه النصائح لتستعيني بها.

 

خطوات ضرورية تحضّر بشرتك للمكياج

 

- بحال كان ظلال العيون بني اللون يمكنك دمجه مع اللون البيج أو الذهبي أو حتى البرتقالي والبرونزي وللقيام بهذا الأمر الجأي الى استخدام فرشاة ظل العيون الدائرية المسطحة ذات الشعيرات القصيرة ومعه استعيني بلون أحمر الخدود البرتقالي ولكن أحمر الشفاه اختاريه من اللون البيج أو البرونزي أو البرتقالي الفاتح.

 

- إن اخترت لون ظلال العيون الرمادي ادمجيه مع اللونين الفضي أو الأسود والرصاصي كذلك الوردي الى جانب أحمر الشفاه الوردي الفاتح أو الغامق.

 

- من الألوان المتعددة يمكنك اختيار لون ظلال الجفون الكحلي ودمجه مع اللون الأزرق السماوي والكحلي الفاتح والوردي، وإن استخدمت هذه الألوان اختاري أحمر الخدود الوردي وأحمر الشفاه الوردي أو باللون الفوشيا.

 

- لون ظلال العيون المشتق من الأخضر بإمكانك دمجه مع الذهبي أو البرتقالي أو النبي كذلك الأأصفر وأما للون أحمر الخدود فاختاري البرتقالي الفاتح وأحمر الشفاه من تدرجات البرتقالي.

 

تعرفي إلى مخاطر مستحضرات تجميل العين

 

- مع تدرج ظلال العيون من اللون البنفسجي ادمجيه مع اللون الزهري لإطلالة سبابية وعصرية واستخدمي معه أحمر خدود وشفاه باللون الوردي.