رجيم نسمة محجوب
يوميات المشاهير
ما هو الرجيم الذي اتبعته نسمة محجوب؟
ياسمين عبد العزيز
سيرة المشاهير
تعرفي عن كثب الى ياسمين عبد العزيز

زواج درة التونسية بين الشائعة والحقيقة!

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015
درة التونسية وزوجها

العلاقات الشخصية في الفن غالبا ما تكون مصدر اهتمام وجذب للجمهور خصوصاً إذا كانوا من متابعي النجمة او النجم المشهور. والنجمة التونسية درة التونسية تلقة اهتماما واسعا خصوصا انها مرت بتجربة فاشلة من الناحية العاطفية، فهل تزوجت فعلا النجمة درة التونسية؟ وماذا يمكن ان نكشف عن درة التونسية وزوجها؟.

من هي درة التونسية؟

 

درة ابراهيم زروق، ممثلة تونسية ولدت في 13 كانون الثاني من العام 1980 في تونس. حصلت على درجة الماجستير في العلوم السياسية. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2002، وهي اليوم بلغت قمة النجاح والتألق حتى باتت تعتبر إحدى اهم النجمات التونسيات في المنطقة العربية.

حقيقة زواج درة التونسية

 

تداولت وسائل الإعلام خبراً مفاده بان النجمة التونسية درة ارتبطت برجل الأعمال التونسي هاني عادل، إلا أن النجمة نفت في مناسبات عدة هذا الخبر، وأوضحت في أكثر من مناسبة أن عادل هو صديق مقرب وتحترمه كثيراً ولكن ما من ارتباط من الناحية العاطفية به. ووصفت الشائعة بالسخيفة.

بالصور كيف تبدو درة زروق بدون مكياج؟

وكانت النجمة درة التونسية قد خاضت تجربة فاشلة في الناحية العاطفية من حياتها، إذ تمثلت بفسخ خطوبتها عن خطيبها السابق لأسباب لم تتطرق إليها بشكل واضح. ولكنها لفتت في مقابلات عدة إلى أن انفصال والديها قد أثر كثيراً على حياتها العاطفية، ما دفعها إلى التردد في كثير من الأوقات في اتخاذ القرار المصيري في الزواج. وأشارت في حديث صحافي إلى أنها لا تفكر حالياً في الزواج، وأن الفن والأعمال المعروضة عليها يشغلان بالها ووقتها اليوم وهي تعطي وقتها الكامل لأعمالها.

وعن مواصفات الزوج المستقبلي، لم تتوان النجمة درة عن التعبير عن حاجتها إلى رجل متفهم يستطيع أن يقنع عقلها ويمنحها الراحة من الناحية القلبية. وأعربت عن تمسكها بالزواج التقليدي في بلدها الأم توسن، وأنها تحلم بالزواج وفق هذه العادات والقوانين.