اختلاف عادات النوم بين الزوجين
حياة زوجية
كيف يمكن التخلص من مشكلة اختلاف عادات النوم بين الزوجي...
نصائح مهمة للازواج بعد قدوم المولود الاول
حياة زوجية
للوالدين الجديدين... نصائح للترحيب بطفلكما الأول

اكتشفي افضل الزيوت العطرية لتعزيز العلاقة الحميمة

الثلاثاء، 23 فبراير 2016
افضل زيوت عطرية لتعزيز العلاقة الحميمة

على الرغم من منافع الزيوت العطرية في الطب، الا ان الدراسات الحديثة أثبت منافع جمة لها على الناحية الجنسية كونها توقظ الرغبات والمشاعر الحسية من خلال تحفيز الغدة النخامية والتي تسيطر على هرمونات الجسم بما فيها الهرمونات التي تعزز بشكل غير مباشر الرغبات الجنسية وتجعلك تتمتعين وزوجك بعلاقة حميمة رائعة وتشعركما بالسعادة. وللوصول الى هذه السعادة المطلوبة سنعرّفكم  عبر موقع أنوثة على أفضل الزيوت العطرية التي ستساعدكم على تحسين ممارساتكم الحميمة.

 

فن اغراء الزوج يبدأ من العطر

 

أفضل زيوت عطرية لتعزيز العلاقة الحميمة

 

- زيت الورد: تعمل رائحة زيت الورد على تهدئة مشاعر القلق المتصلة بالجنس، كما أنها تساعد على توحيد الحب الروحي والجسدي.

 

- زيت الياسمين: يعتبر زيت الياسمين من الزيوت المثير للشهوة الجنسية بسبب تأثيره القوي على الحواس البشرية. وقد استخدمت زهرة الياسمين لفترة طويلة في فن الإغواء. فهي تتميز برائحة غنية تزيد من حرارة العاطفة مما يعزز ثقتك بنفسك.

 

- زيت خشب الصندل: زيت خشب الصندل يحتوي على رائحة خشبية حلوة تعمل على تهدئة الأعصاب والاسترخاء. يمكنك مزجه مع زيوت أخرى مثل الريحان والخزامى، الورد واللبان. ويعتقد أن استخدام هذا الزيت العطري يرفع مستوى الحميمية الجسدية.

 

- زيت الكمون: لزيت الكمون مزايا عميقة على كل من المرأة والرجل. ويقال أن زيت الكمون يعمل على تحسين الخصوبة لدى النساء. أما في الرجال، فزيت الكمون يبرز مشاعر الجذب ويحفز الحواس.

 

3 زيوت عطرية تنقذ العروس من التوتر قبل الزفاف

 

- زيت المريمية: يعمل زيت المريمية على تحفيز الحواس وإعطاء شعور بالبهجة.

 

- زيت القرنفل: زيت القرنفل هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بالقضاء الاكتئاب فهو يعمل كمنشط  ويجعلك أكثر عاطفية ويساعدك على الاستمتاع.