نجاح الحياة الزوجية بدون حبّ
حياة زوجية
هل تنجح الحياة الزوجية بدون حب؟
طريقة التعامل مع ادمان الزوج لالعاب الموبايل
حياة زوجية
اذا كان زوجك مدمناً على ألعاب الموبايل... اقرأي هذا ال...

هل من فرق في النظرة للحبّ بين الرجل والمرأة؟

الجمعة، 05 مايو 2017
الفرق بين حب الرجل وحب المرأة

ما الفرق بين حب الرجل وحب المرأة وهل هو صحيح؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك الفروقات المتعددة بين الطرفين من ناحية الحب بينهما وكيف يعبران عن مشاعرهما كل للآخر. هل أنت تعبرين بهذه الطريقة أيضاً؟ شاركينا رأيك. 

 لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة

الحب عند المرأة

المرأة في الحب هي شديدة الحساسية تجاه كل شيء كما وأنها سريعة البكاء والغضب لأي شيء يمسّ بعاطفتها وكذلك عندما تحب وتعشق تصبح سريعة الاستفزاز. تدلل المرأة حبيبها عندما تحب وكأنه طفل صغير ويخلق فيها شعور الأمومة حتى قبل أن تحمل وتلد الأطفال لأن حبيبها بالنسبة اليها هو طفلها فتخاف عليه وتعطف عليه وتحب أن تقدم له الرعاية وكأنها هي المسؤولة عنه. من المعلوم أن المرأة تعشق من أذنها وهي لا تهتم كثيراً بشكل الرجل بقدر ما تهتم لأفكاره وعقله. قلب المرأة في الحب يسيطر على أفكارها وقراراتها بشكل مستمر فتصبح القرارات التي تأخذها أكثر عاطفية. تحب المرأة أن تستملك الرجل بعقله وقلبه وتزداد الغيرة عندها عندما تحيط بحبيبها وتحب أن تعلم كل ما قام به خلال اليوم.  

 نظرة الرجل إلى جمال المرأة تختلف حسب المدخول!

الرجل في الحب

يعد الرجل قاسياً في الحب بمشاعره فلا يبوح عما في قلبه بسهولة ولكنه يحاول التلميح للفتاة التي يحبها عن حبه لها من خلال غيرته عليها لأن الرجل ببيعته يعتقد أن الاعتراف بالحب ضعف. يعرف الرجل سوء أفكار الرجال فيخاف على المرأة منهم ويغار عليها ويحب أن يدللها. الرجل على عكس المرأة يحب من خلال عينيه فيتقرب من الفتاة لأنها تعجبه من ناحية الشكل ومن ثم يبدأ بالبحث في شخصيتها وأفكارها.