إخسري الوزن الزائد مع رجيم زيت الزيتون الصحي!
جمال و صحة
إخسري الوزن الزائد مع رجيم زيت الزيتون الصحي!
بالفيديو... اكتشفي خطوات مكياج الكونتور للوجه!
جمال و صحة
بالفيديو... اكتشفي خطوات مكياج الكونتور للوجه!
0 LIKES

حيل للمكياج الصيفي ستعتمديها في اطلالتك حتماً!

الجمعة, 10 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
حيل للمكياج الصيفي ستعتمديها في اطلالتك حتماً!

يتيح لنا هذا الموسم التألق بعدد كبير من الأساليب التجميلية المفعمة بالروعة، ولكن مع درجات الحرارة المرتفعة نحن بحاجة لمجموعة من حيل المكياج الصيفي التي تساعدنا كثيراً.
إذ تؤثر العوامل الخارجية بشكلٍ مباشر لا فقط على بشرتنا، بل أيضاً على المكياج مما يؤدي في الكثير من الأوقات لتلفه لأسباب متعددة.
من هنا اليك حيل المكياج الصيفي السهلة بتطبيقها، لتتألقي في كل إطلالاتك سواء العادية أو الرسمية.

 

لون البشرة:

- لتثبيت المكياج بقوة وضمان إستمراريته لأطول فترة ممكنة، قبل وضع أي مستحضر على الوجه اعمدي على رش كمية قليلة من مثبت المكياج على البشرة.

- إذا كنت تعانين من بثور أو حبوب ظاهرة على سطح بشرة الوجه، استخدمي الكونسيلر باللون الأخضر وطبّقيه عليها.
ولكن في حال لم يتوفر لديك هذا المستحضر، يمكنك مزج القليل من الكونسيلر السائل وآيشادو باللون الأخضر الفاتح، ومن ثمّ تغطية حبوب البشرة من خلال هذا المزيج.

 

بالصور... أفكار متنوّعة لتطبيق أروع مكياج هندي!

 

- تألقي ببشرة وجه متلألئة مع تطبيق هذه الحيلة في المكياج الصيفي: القليل من الفاونديشن المناسب للون بشرتك مع القليل من البرايمر السائل المضيء، وامزجيهما جيداً.
ومن ثمّ وزّعي المزيج على وجهك، باستخدام الإسفنجة الخاصة بتان البشرة.

 

مكياج العيون:

- من الرائج كثيراً إستبدال الآيلاينر الأسود بألوان صاخبة كالأزرق، الأخضر، البرتقالي... وغيرها من الدرجات. ولكن في حال لم تتمكني من الحصول على الأقلام المخصصة لهذه الخطوة، خذي ريشة رفيعة وبلليها بالماء ومن ثمّ عليك تغميسها بلون الآيشادو الذي تريدينه، وبعدها ارسمي خط الآيلاينر الملون على الجفن المتحرك بكل سهولة.

- جميعنا نريدي رموش طويلة وكثيفة، لذا بدل الماسكارا ضعي هذه المرّة أول طبقة من الكونسيلر على رموشك الطبيعية. وبعدها طبّقي الماسكارا السوداء على الرموش بالكامل، وستلاحظين الفرق.

 

مكياجات كورية حلوة وناعمة تناسب يومياتك!

 

الشفاه:

- لتكبير الشفة السفلى استخدمي ريشة رفيعة لتضعي القليل من البرونزر تحتها مباشرةً. ولتكبير ورفع الشفة العليا ضعي برونزر على الخط الموجود بينها وبين الأنف.
بعد الإنتهاء من هذه الخطوة، ضعي فوق البرونزر طبقة من بودرة الوجه المضغوطة، كي لا تصبح الملامح مقسمة.