هل يكون رامي عيّاش وزيراً في الحكومة اللبنانية المقبلة؟
يوميات المشاهير
هل يكون رامي عيّاش وزيراً في الحكومة اللبنانية المقبلة؟
بالصور… دمار منزل المصمم إيلي صعب التاريخي بعد انفجار بيروت
يوميات المشاهير
بالصور... دمار منزل المصمم إيلي صعب التاريخي بعد انفجا...

بعيد ميلاده الستين... النجم العالمي انطونيو بانديراس يعلن اصابته بكورونا!

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
بعيد ميلاده الستين… النجم العالمي انطونيو بانديراس يعلن اصابته بكورونا!

لا زالت مختلف الوجهات حول العالم تواجه خطر فيروس كورونا المستجد، وبالتالي تستمر الإصابات به بالإرتفاع يومياً، وها هو الممثل الإسباني العالمي انطونيو بانديراس ينضم الى لائحة المشاهير الذين أصيبوا بهذا الفيروس.

وقد أعلن مختلف النجوم عن إصابتهم مختلف الطرق لعل أنّ أبرزها كانت عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أمّا بالنسبة للنجم العالمي انطونيو بنديراس، فتزامناً مع هيد ميلاده الستين، نشر عبر صفحاته الخاصة على السوشيل ميديا صورة له وهو طفل.

وقد أرفقها بكلماتٍ أعلن من خلالها عن إصابته بفيروس كورونا، وكتب: "إنّني مضطر للإحتفال بعيد ميلادي الستين في الحجر الصحي، بعد ما أظهرت فحوصاتي الطبيّة إصابتي بكوفيد19".

وأشار الى شعوره بالتعب أكثر من المعتاد وذلك بسبب الفيروس الذي أصيب بها العديد من الأشخاص حول العالم، إلّا أنّه أعرب عن ثقته بالتعافي في أقرب وقتٍ ممكن.

وأطلع انطونيو بانديراس جمهوره أنّه سيستغل الفترة الحالية في الحجر الصحي، للقراءة والكتابة، بالإضافة للتخطيط بهدف إعطاء حياته معنى مع بلوغه الستين من عمره.

الخبر المؤسف الذي أعلنه انطونيو بانديراس عن حالته الصحية الحالية، جعلت متابعيه والجمهور من حول العالم يدعمونه من خلال التعليقات ومشاركة الخبر.

بالإضافة لمجموعة كبيرة من مشاهير العالم الذين تمنوا له الشفاء العاجل، وكذلك قدموا له التهنئة بمناسبة عيد ميلاده.

انطونيو بانديراس


انطونيو بانديراس الممثل، المخرج والمنتج الإسباني العالمي، عُرف بالكثير من الأدوار الرائعة التي تركت بصمة مميّزة في ذهن المشاهدين، وحكايات الأفلام التي ستبقى خالدة في تاريخ السينما العالمية.

نال العديد من الجوائز العالمية مع كل عمل جديد قدّمه، وفي الفترة الأخيرة وضع انطونيو بانديراس اسمه على علامة عطور من إنتاج الشركة الإسبانية "بويغ".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Antonio Banderas (@antoniobanderasoficial) on Nov 26, 2019 at 8:06am PST