كيكة بعشر دقائق
حلويات
كيكة بعشر دقائق
حمسة الفول
اطباق رئيسية
حمسة الفول
0 LIKES

كيف تحصلين على رغوة النسكافيه؟ 3 طرق يمكن أن تختاري بينها

الإثنين, 12 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
طريقة عمل رغوة النسكافيه

بات النسكافيه من الضروريات الحياتية اليومية بالنسبة إلى العديد من الأشخاص، لذا إن كنتم ترغبون بتعلّم طريقة عمل رغوة النسكافيه بانفسكم، سنكشف لكم أبرز الطرق في هذا الموضوع من موقع أنوثة. فالرغوة تضيف الميزة الشهية والمظهر الجذاب للنسكافيه، كما أن البعض يحبّ التلذذ بمذاقها الخفيف واللذيذ. 

ما هي طريقة عمل رغوة النسكافيه اللذيذة؟

- طبعاً فانّ الطريقة الاساسية للحصول على رغوة النسكافيه تقوم على الاستعانة بآلة تحضير القهوة التي توفّر كمية الرغوة المناسبة وبالقوام الذي تريدينه. واذا كنتِ لا تملكين آلة متكاملة، هناك أجهزة يدوية لخفق المشروبات سعرها زهيد، ويمكن ان تشغّليها داخل كوب النسكافيه للحصول على رغوة سريعاً ايضاً.

- في حال لم يكن لديكِ أياً من هذه الأدوات، امزجي الحليب مع النسكافيه والسكر والماء، وضعي المكوّنات على النار الخفيفة وحرّكيها جيداً واتركيها حتى تغلي وتظهر الرغوة اعلى المشروب. ارفعيها عن النار وصبّيها في الكوب وقدّميها.

كيف تحضّرين حلى النسكافيه البارد؟

- بإمكانك أيضاً تحضير رغوة النسكافيه من خلال خفق المكونات بسرعة باستخدام الملعقة او الخفّاقة اليدوية أيضاً. وفي هذه الطريقة، تسخنّين الحليب على النار وتمزجين السكر والنسكافيه مع الماء في كوب مختلف وتستمرين في الخفق الى ان يتحوّل الى مشروب كريميّ. من ثم تضيفين الحليب الساخن فوق المكوّنات في كوب التقديم.

ولا شكّ أنّ الخفاقة الكهربائية او آلة صنع الرغوة ستعطيكِ نتيجة افضل، لكن الطرق الاخرى التي أشرنا اليها يمكن ان تساعدكِ لتحقيق رغبتك في مشروب مع رغوة ودون أي تكلفة!