<p dir="RTL"><strong>كريستيانو رونالدو <br /></strong><strong>Cristiano Ronaldo</strong></p>
<p dir="RTL">لاعب كرة القدم البرتغالي احتل المرتبة الأولى من بين النجوم الأكثر متابعة اذ بلغ عدد متابعيه 146 مليون.</p>
يوميات المشاهير
من هم مشاهير كرّة القدم الذين عانوا من فيروس كورونا ال...
نانسي عجرم لأول مرّة مع شقيقتها نادين.. وبناتها يحتضنان خالتهما بشدّة! ماذا عن الخلاف؟
يوميات المشاهير
نانسي عجرم لأول مرّة مع شقيقتها نادين.. وبناتها يحتضنا...
0 LIKES

تعليقات مؤثرة من النجوم العرب على وفاة الممثل المصري القدر محمود ياسين

الخميس, 15 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعليقات مؤثرة من النجوم العرب على وفاة الممثل المصري القدر محمود ياسين

غاب الممثل المصري القدير الراحل محمود ياسين قبل وفاته أكثر من 4 أشهر عن الظهور فيما كان ينازع مع المرض. وكانت آخر صورة ظهر فيها للجمهور هي تلك التي نشرتها ابنته الممثلة المصرية رانيا ياسين مع زوجها الممثل المصري ​محمد رياض عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في شهر مايو الفائت.

محمود ياسين

وتعيش رانيا ياسين حالة من الحزن الكبير بعد رحيل والدها الذي أورثها موهبة الفن والتمثيل، فقد شاركت متابعينها عبر صفحتها الشخصية على انستغرام صوراً قديمة لوالدها، إحداهما تجمعها به عندما كانت طفلة، في لقطة تفيض حبّاً وعاطفةً وهو يقوم بإطعامها.

محمود ياسين يرحل عن عمر يناهز 79 عاماً بعد صراع مع المرض… وهذا أول تعليق لنجله

وعلّقت رانيا على هذه الصورة: "أبويا في ذمه الله وداعا حبيبي..انا لله وانا اليه راجعون.. نسألكم الدعاء." فانهالت بعدها تعليقات النجوم والمشاهير العرب معزّين الممثلة رانيا في مأساتها، مثل الممثلة القديرة ناديا الجندي، هنا الشيحة، سوسن بدر، شذى وغيرهم...

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10) on

كما نشرت عبر صفحتها على تويتر آخر فيديو ظهر فيه وهو يشكر الناس على اطمئنانهم على صحته معبّراً عن امتنانه لحب الناس الكبير له. وعلّقت رانيا بعبارة مؤثرة على الفيدية قائلة: " يا حبيب قلبي.. بيطمنكو عليه ومكانش يعرف انكو دلوقتي بتقولو الله يرحمو".

النجوم العرب ينعون الفنان محمود ياسين

شكّل الممثل الراحل محمود ياسين مدرسة في التمثيل للكثير من النجوم المصريين والعرب، فكان وقع رحيل أستاذهم الكبير صادم. فعلّقت الممثلة ​منة شلبي​ على منشور رانيا ياسين معزّية إياها بالقول: "مشوار طويل من العطاء والاحترام والاحتراف ..اب و معلم بشوش وخلوق ..مسيره طويله من العطاء والافلام والاعمال نادره ان تتكرر ..افلام مهمه ومشوار فني مهم ..الزمن الجميل يفارقنا بكامل الاسى انعي اسره الاستاذ محمود يس ..انا لله و انا اليه راجعون".

بدورها الممثلة ​إلهام شاهين​ نشرت صورة الراحل الكبير على انستغرام وكتبت: "البقاء لله .. فقدنا نجم كبير و شخصيه عظيمه .. الفنان محمود ياسين .. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنه يارب بإذن الله .. خالص التعازي لزوجته الفنانه العزيزة شهيرة .. وابنه عمرو وابنته رانيا .. ربنا معاكم و يصبركم على فراقه .. كان فنان و إنسان محترم .. قدم لنا أعمال عظيمه ستظل خالدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

وكتب الممثل ​محمد صبحي​ عبر صفحته الرسمية على موقع فايسبوك: "بكل الاسى والحزن انعي صديقي الحبيب وزميل الكفاح محمود ياسين .. رحلت بعد رحلة مشرفة في الفن والثقافة .. ادعو الله لك بالرحمة والمغفرة وأن يسكنك فسيح جناته .. وللأسرة وجمهوره الكبير بالصبر والسلوان".

أما الممثل ​عادل إمام فنشر صورة تجمعه مع زميله في المسيرة التمثيلية الممثل الراحل محمود ياسين على صفحته على انستغرام وعلّق​: " البقاء لله الفنان الكبير محمود ياسين، خالص العزاء للاسرة الكريمة، اللهم اغفر له وارحمه وادخله في جناتك وصبر أهله".
وتأثر بدوره النجم المصري ​عمرو دياب فنشر صورة للفنان الراحل وكتب: "خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير ‫محمود ياسين رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان".

الى الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي عكست بكلماتها العميقة حجم المكانة التي تكنّها للممثل محمود ياسين في قلبها، فنشرت تغريدة قالت فيها: "محمود ياسين.. تاريخ طويل من الأعمال الفنية بالسينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة، غيابك رح يترك فراغ كبير كل التعازي لعائلته والشعب المصري والعربي."