وصفة سحرية من والدة جينيفر لوبيز لاطلالة متألقة!
يوميات المشاهير
وصفة سحرية من والدة جينيفر لوبيز لاطلالة متألقة!
بالفيديو… مواطن مصري يلقي المال على المارة في الجيزة والمئات يتدافعون لجمعه!
يوميات المشاهير
بالفيديو... مواطن مصري يلقي المال على المارة في الجيزة...

"سقطة كبيرة"... رانيا محمود تهاجم مهرجان القاهرة السينمائي بشدّة

الإثنين، 07 ديسمبر 2020
“سقطة كبيرة”… رانيا محمود تهاجم مهرجان القاهرة السينمائي بشدّة

إنتقدت الفنانة المصرية رانيا ياسين مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بشكل لاذع، بسبب عدم تكريم والدها الفنان الراحل محمود ياسين.

ففي البداية، نشرت رانيا عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك منشوراً كتبت فيه: "نحن لا يفرق معنا هذا التكريم، ووالدي تكرم مرتين من مهرجان القاهره السينمائي، ولكن الأمر يفرق مع الناس جدا، نشكركم على مشاعركم الحلوة، تكريم النجم محمود ياسين إضافة لأي مهرجان، شكرا لمشاعركم جمهور محمود ياسين الكبير الذي حبكم له هو أهم وأكبر تكريم".

ثم ظهرت رانيا بجلسة مباشرة عبر فايسبوك حيث انتقدت أيضاً المهرجان، مشيرة الى أنها متفاجئة للغاية من ردود أفعال الجمهور وانتفاضتهم على عدم تكريمه، مؤكدة أن والدها كان ليسعد بحب الجمهور هذا لو كان على قيد الحياة.

بالصورة... آخر ظهور لمحمود ياسين وسط عائلته قبل رحيله

كما سبق أن انتقدت المهرجان، بسبب عدم استعراضه نجوم وأفلام السينما المصرية، وذلك عبر منشور على حسابها على انستقرام، كتبت فيه: "أرغب في قول ملحوظة بخصوص مهرجان القاهره السينمائي، لكن يارب ألا يؤخذ الكلام على أنني أهاجم، انا أقول ملحوظة استوقفتني فقط، وهي لماذا في حفل الافتتاح اليوم لم يتم استعراض نجوم وأفلام السينما المصرية التي عمرها أكثر من 100 عام، لماذا كل الذي عرض فقط من السينما العالمية، وهذا هو مهرجان القاهره السينمائي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

تعليقات مؤثرة من النجوم العرب على وفاة الممثل المصري القدر محمود ياسين

وأفتتحت الدورة الثانية والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي مساء الأربعاء الماضي، وسط إجراءات مشددة بظل انتشار فيروس كورونا. وكان مجمود ياسين توفي في 14 أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض.