بشكل سرّي نجم المصارعة جون سينا يحتفل بزواجه الثاني... من هي سعيدة الحظّ؟
يوميات المشاهير
بشكل سرّي نجم المصارعة جون سينا يحتفل بزواجه الثاني......
أصالة نصري "ثملة" تعانق وتقبّل الرجال في حفل خاص... والجمهور يهاجمها
يوميات المشاهير
أصالة نصري "ثملة" تعانق وتقبّل الرجال في حفل خاص... وا...
0 LIKES

للمرّة الأولى... ميغان ماركل تتحدث بصراحة عن حياتها الملكية!

الجمعة, 16 أكتوبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
للمرّة الأولى... ميغان ماركل تتحدث بصراحة عن حياتها الملكية!

كشفت دوقة ساسكس البريطانية ميغان ماركل في أول مقابلة علنية لها، عن قرارها بالزواج من الأمير هاري وأسباب الابتعاد عن العائلة المالكة في بريطانيا. ورأت ماركل في لقاء افتراضي نظّمته مجلة "فورتشن"، أن انتقالها من القصر الملكي الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة كان مليئاً بالخوف وعدم الأمان بشأن المجهول، لكن كان "ايمانها أكبر من خوفها". وعن سبب إتخاذ ماركل قرار الانتقال، أجابت أنّه "عندما تعرفين حقًا من أنت وتعرفين ما هي معتقداتك وطريقة عيشك الصحيحة، سيكون عليكِ من السهل البدء في إزالة طبقات الخوف من جذوره ".

كما قالت انّه "إذا كنت تعرفين الحقيقة، بغض النظر عما يقوله أي شخص، فستتمكنين من النوم بضمير مرتاح"، معتبرة ان "معظم الناس يخافون من المجهول، لكن في بعض الأحيان نحتاج إلى اتخاذ هذه القفزة".

بشكل مفاجئ الأمير هاري وميغان ماركل يعتزلان الحياة الملكية... ماذا حدث؟

ميغان تعد بجعل هذا العالم مكاناً أفضل

كشفت ماركل انها تستمتع بـالأوقات المرحة مع ابنها آرتشي. وفي اللقاء، كشفت أنها لن تفخر بنفسها كأم إذا لم تحاول جعل هذا العالم مكاناً أفضل لابنها آرتشي، وأنها ستكون حذرة  من تعريض عائلتها للخطر عندما تتحدث علناً.

ميغان بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي

في اطلالتها العلنية، كشفت ميغان انها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحفاظ على نفسها، كما انه ليست لديها أي فكرة عما يقال عنها على صفحات الإنترنت، معتبرة أن وسائل التواصل الاجتماعي لديها نفس القدرة على التسبب بالادمان مثل المخدرات.

ونذكر أن الممثلة الأميركية ميغان ماركل تخلت عن التمثيل من أجل الزواج بالأمير هاري. وبعد الزواج انتقلا للعيش في لوس أنجلوس في قصر "تايلر بيري" الذي تبلغ تكلفته 18 مليون دولار، وذلك بعدكا ترك الخدمة الملكية في نهاية مارس الماضي.