<p dir="RTL"><strong>الملكة اليزابيث</strong></p>
<p dir="RTL">فضلت الملكة البريطانية اليزابيث ركوب سيارة أودي A4. وهذه السيارة كانت تعتبر أولى السيارات للعائلات المالكة خلال منتصف تسعينات القرن الماضي. </p>
يوميات المشاهير
ما حقيقة تنازل الملكة اليزابيث عن عرشها قريباً؟
ملكة جمال مراهقات مصر "ما الها علاقة بجمال المصريين"... والجمهور: من هي أمها؟
يوميات المشاهير
ملكة جمال مراهقات مصر "ما الها علاقة بجمال المصريين".....
0 LIKES

معلومات لا تعرفونها عن هند القحطاني

الخميس, 05 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
معلومات لا تعرفونها عن هند القحطاني

هند القحطاني هي ناشطة سعودية مقيمة في الولايات المتحدة الاميركية، استطاعت أن تحصد نسبة عالية من المعجبين والمتابعين لها على صفحات المواقع الاجتماعية، بفضل آرائها الجريئة والصريحة. لا تفوّت هند القحطاني الفرصة للتعبير عن مواقفها وآرائها حيال العديد من الأمور التي تصادفها.

حقائق عن هند القحطاني

ولدت هند القحطاني في المملكة العربية السعودية في العام 1984، تابعت دراساتها الابتدائية والثانوية في مدارس المملكة، وتخصصت في الأدب الإنجليزي حيث حازت شهادة جامعية في هذا المجال. وبعد التخرّج، دخلت مجال التعليم حيث علّمت اللغة الانكليزية الى الصفوف المختلفة.

معلومات لم تعرفيها من قبل عن النجمة أسماء لمنور!

في سنّ الثامنة عشرة تزوّجت القحطاني من شريك حياتها، وأنجبت منه 4 أطفال، صبيين وفتاتين. في حادثة مثيرة للجدل، غادرت القحطاني المملكة العربية المتحدة برفقة اولادها الى الولايات المتحدة الاميركية، وقد انفصلت عن زوجها. وتعرّضت اثر ذلك إلى الكثير من الانتقادات الحادة واللاذعة.

شهرة هند القحطاني

في اواخر العام 2019، برزت هند كإحدى أبرز النجمات المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدأت بنشر العديد من الفيديوهات والمنشورات التي تظهر مواقفها من العديد من المسائل الإنسانية والحقوقية.
وفي العام 2020، اعتبرت إحدى أبرز نجمات السوشيل ميديا في العالم العربي، فتابعها الملايين من الاشخاص على مختلف المنصات وكانوا يترقبون بانتظام ما تنشره. فعلى سناب شات، تابعها يومياً اكثر من مليوني متابع للاطلاع على أحدث ما تقوم بنشره.

ومن أبرز المواضيع التي تتطرّق إليها في منشوراتها وفيديوهاتها هي تلك المتعلقة بحقوق النساء لا سيما في العالم العربي وتحديداً في المملكة العربية السعودية. كما أنها تتناول العديد من المسائل الساخنة والراهنة على الساحة المحلية والعالمية.