الحظ السيء رافق مسلسل "حياة جديدة" التركي.... ما السبب؟
سينما ومسلسلات
الحظ السيء رافق مسلسل "حياة جديدة" التركي.... ما السبب؟
هل تتذكرون الممثلة آثار الحكيم؟ اكتشفوا كيف أصبحت بعد سنوات من الغياب
يوميات المشاهير
هل تتذكرون الممثلة آثار الحكيم؟ اكتشفوا كيف أصبحت بعد ...
0 LIKES

منى واصف تتصدّر الترند في العالم العربي بعد مشهد في "الهيبة-الرد" أبكى الملايين

الثلاثاء, 10 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
منى واصف تتصدّر الترند في العالم العربي بعد مشهد في "الهيبة-الرد" أبكى الملايين

مشهدٌ خطف قلوب المشاهدين وتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي، احترفت تقديمه النجمة السورية منى واصف خلال الحلقة السابعة من مسلسل "الهيبة-الرد" في جزئه الرابع. ولعلّ الحدث الأبرز في هذه الحلقة كان عودة شخصية "جبل شيخ الجبل" الى ضيعته، والذي يؤدي دورها النجم تيم حسن، وسط فرحة محبّيه وأنصاره في قرية "الهيبة". 

ويجدر الذكر بأنه في الجزء السابق من مسلسل "الهيبة" يهجر "جبل شيخ الجبل" القرية ويترك الحياة البرية بعد مقتل زوجته الذي أدّت دورها النجمة سيرين عبدالنور، وابنه سلطان. وقد جسّدت منى واصف المشاعر الحقيقة التي تختلج أي أمّ عند لقائها ولدها بعد غياب طويل وفي ظهور غير متوقع. حيث منى، أم جبل، عُرفت منذ الجزء الأول في مسلسل "الهيبة" بشخصية الأم الصلبة وصاحبة السلطة والكلمة، والتي لا يمكن أن تهزّها أي واقعة أليمة.

ديما قندلفت تنشر فيديو من مسلسل “الهيبة – الردّ”… وهكذا ردّ تيم حسن!

"بكيتِ الكل!"

لأوّل مرّة يظهر الجانب الآخر من "أم جبل" الأم شديدة العاطفة والحب، والتي بعودة ابنها كسرت كبرياءها و "عظمة" أم شيخ القرية. فما إن ظهر جبل شيخ الجبل، حتى بدت منى واصف "أم جبل" وهي واقفة وترتجف من شدّة الصدمة. فيُسارع جبل الى معانقة والدته، التي تفقد السيطرة وتغيب عن الوعي، فينادي جبل "أم علي" لجلب الماء لأم جبل على الفور.

وتقوم منى واصف بحركات تمثيلية بيدها لتعبّر عن عدم تصديقها بأن ابنها أصبح موجوداً حيّاً يرزق وكاملاً أمامها، فبهذه الايماءات الجسدية أدهشت منى واصف الجمهور المشاهد من مختلف الدول العربية بقدراتها التمثيلية المبدعة. ثم تقول أم جبل لابنها بأنه اذا كان ما يجري حلماً "الله لا يسامح اللي بدو يفيقني منه... حتى لو بدي ضل نايمة ليوم القيامة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon) on

وتصدّر اسم منى واصف الترند على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أن النجمة السورية لا تملك أي حساب رسمي عبر السوشيل ميديا. وأشاد عدد كبير من النجوم والمتابعين بأدائها. فقالت إحدى الناشطات: "لو ابنها من لحمها ودمها لمنى واصف ما تأثرت بهالطريقة الفظيعة فنانة أكثر من قديرة تمثيل رائع، بهنيك، الله يطول بعمرك وما تحرمينا من أدوارك اللامعة".

بدوره الممثل عبدو شاهين الذي يجسد شخصية "شاهين شيخ الجبل" أي ابن عم "جبل شيخ الجبل" عبر حسابه على تويتر تغريدة عبّر فيها عن تأثره بالمشهد الذي أدته منى وقال: "بكيت الكل يا ام الكل الست #منى_واصف السنديانة".