"منى واصف تُبكي الملايين في وداعها للمخرج حاتم علي! "الله معك يا أمي
يوميات المشاهير
"منى واصف تُبكي الملايين في وداعها للمخرج حاتم علي! "ا...
الممثلة العمانية فخرية خميس تحزن جمهورها بهذا الخبر قبل دقائق قليلة من دخولها غرفة العمليات!
يوميات المشاهير
الممثلة العمانية فخرية خميس تحزن جمهورها بهذا الخبر قب...
0 LIKES

جنازة حاتم علي مُهيبة... تشييع جثمان المُخرج الكبير وانهيار تيم حسن وسلافة معمار

السبت، 02 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
جنازة حاتم علي مُهيبة... تشييع جثمان المُخرج الكبير وانهيار تيم حسن وسلافة معمار

خُتمت سنة 2020 بأبشع نبأ لم يتوقعه أحد من نجوم الفن العربي وجمهور الدراما العربية، بعدما خطفت السنة الأليمة والأمرّ، المُخرج السوري الكبير المُبدع حاتم علي، في الاسبوع الأخير منها، جرّاء سكتة قلبية أصيب بها أثناء تواجده في فندق "الماريوت" في مدينة الزمالك في مصر.

دخل النجوم في حالة من الصدمة والانهيار بعد انتشار خبر وفاة حاتم علي، وأقيمت جنازة مُهيبة له في بلده سوريا، وشُيّع جثمانه بعد صلاة العصر في أول أيام شهر يناير\كانون الأول من العام الجديد 2021، وذلك في جامع "الحسن أبو رمانة" في العاصمة السورية دمشق.

“منى واصف تُبكي الملايين في وداعها للمخرج حاتم علي! “الله معك يا أمي

نجوم سوريا رافقوا حاتم علي الى مثواه الأخير...

شارك في الجنازة الكثير من نجوم الفن السوريين الذين كان لهم تجارب تمثيلية عديدة مع أستاذ الدراما العربية حاتم علي. وفي مقدمة من حضر: تيم حسن، سلاف فواخرجي، سلاف معمار، خالد قيش، غسان مسعود، سيف الدين سبيعي، وائل رمضان، شكران مرتجى، زهير قنوع، والليث حجو، باسم ياخور، منى واصف وغيرهم كُثر من النجوم القديرين.

وظهرت سلافة معمار الى جانب شكران مرتجى في إحدى الفيديوهات وهي شبه منهارة وتبكي بشدّة فيما تُحاول شكران الإمساك بها خلال التشييع. كما انتشرت صور النجم تيم حسن وهو يُشارك في حمل نعش الراحل الى جانب باسم ياخور بشكل كبير على مواقع التواصل. 

ضجّت مواقع التواصل والمواقع الإخبارية بصور ولقطات الفنانين والحضور الضخم للوداع الأخير لحاتم علي، وتفاعل روّاد مواقع التواصل بشكل كبير بعدما شاهدوا كمية الحزن والأسى على وجوه النجوم السوريون وبكائهم الشديد خلال جنازة الراحل.

وانتشرت مقاطع فيديو للحظات جنازة حاتم علي التي تخللها تهليل وتكبير وزغاريد وعراضة شامية. وتصدّر هاشتاغ اسم "حاتم علي" موقع تويتر، واستذكر الجمهور العربي أعماله الفنية المُبدعة، وبشكل خاص "التغريبة الفلسطينية" بالإضافة لـ "صقر قريش، صلاح الدين الأيوبي، أهو ده اللي صار" وغيرها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)