هبة عاطف... أوّل مضيفة طيران من أصحاب متلازمة داون في مصر
يوميات المشاهير
هبة عاطف... أوّل مضيفة طيران من أصحاب متلازمة داون في ...
فاتن حمامة في ذكرى رحيلها السادس... صور نادرة من طفولتها ومع عمر الشريف
سيرة المشاهير
فاتن حمامة في ذكرى رحيلها السادس... صور نادرة من طفولت...
0 LIKES

في أول ظهور لها بعد شائعات انفصالها عن عمرو دياب... دينا الشربيني تتكلّم عن الزواج والعلاقات

الإثنين، 18 يناير 2021
0 تعليق
أضيفي تعليق
في أول ظهور لها بعد شائعات انفصالها عن عمرو دياب... دينا الشربيني تتكلّم عن الزواج والعلاقات

للمرة الأولى بعد انتشار أخبار انفصالها عن الفنان عمرو دياب، ظهرت الفنانة المصرية دينا الشربيني في الحلقة الأولى من برنامج "بصراحة" عبر شاشة  MBC الى جانب الفنان عمرو يوسف. وينص قانون البرنامج على استضافة شخصين حيث يسأل كلّ شخص من الثنائي الآخر أسئلة من دون وجود مذيع ويعتمد البرنامج على دردشة عفوية من الضيوف. فماذا كشفت دينا الشربيني في برنامج بصراحة الجديد؟

دينا الشربيني والزواج

لم تتحدث الشربيني مباشرة عن علاقتهما مع دياب، الا انها قالت أنه "مع الأسف  نتعامل مع فكرة الزواج على إنها نهاية العلاقة وليست بدايتها"، مشيرة الى أنه "من المفروض أن  يكون هناك فترة تعارف بين الرجل والمرأة، ويكونان على طبيعتهما في هذه الفترة، لأن خلال هذه الفترة يحاول كلّ شخض أم يكون أفضل من الآخر ويظهر كل شيء جميل في نفسه".

دينا الشربيني تتجاهل كلّ أخبار انفصالها عن عمرو دياب وتنتقل الى بيروت للتركيز على مسلسلها!

وعن بداية المشاكل خلال العلاقة، اعتبرت ان "المشاكل الحقيقية تبدأ لما الناس تعاشر بعضها، ويعيشوا فترة مع بعض فتظهر هنا حقيقتهم". وتابعت: "لما طرف يمتلك الطرف الآخر، يعتاد عليه ويشعر أنه قد تزوجه".

مسلسل دينا "قصر النيل"

بعيداً عن المسائل العاطفية، تحدثت الشربيني عن مسلسلها الجديد "قصر النيل" في رمضان المقبل، الذي سيتم تصوير في حقبة الستينيات، مؤكدة أنّه من المقرّر أن تبدأ تصوير مسلسلها الجديد بعد أيام قليلة، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور مع عرضه.

كما عبّرت عن مدى تأثّرها بالظروف الحالية التي يواجهها الجميع بسبب فيروس كورونا، مشيرةً الى أنه "يجب أن نكون كلنا سعداء وراضيين لأن لا شيء يستاهل الحزن، ولا شيء أهم من أن يكون الذين نحبهم وأهلنا حولنا وبصحة جيدة". وتحدثت عن انتهائها من تصوير 3 أفلام مؤخراً، وقالت: "رغم سعادتي بتصوير 3 أفلام مؤخراً، ولكني لست سعيدة بعرضها جميعاً في توقيت واحد،لأنني لا أريد الظهور في أكثر من عمل خلال عام واحد".