LIKES

أزياء رامي العلي الراقية لربيع 2021... نعومة فائقة وهدوء مريح

الأربعاء، 27 يناير 2021

بطابع عربي عصري، برزت مجموعة أزياء رامي العلي الراقية لربيع وصيف 2021 لتجمع تصاميم بسيطة وناعمة ذات طابع كلاسيكي هادئ. مجموعة أرادها المصمم العلي أن تحاكي الروح الدمشقية الهادئة، وتعكسها بألوان ناعمة كلاسيكية. فأتت التصاميم بسيطة من حيث القصات، ناعمة في التطريزات والاقمشة، وهادئة بألوانها. وأبرز ما ميّزها هي النقشات المستوحاة من الحضارة العربية وزخرفاتها وزينتها.

ألوان كلاسيكية حالمة

اللافت ان مجموعة أزياء رامي العلي ركّزت على 3 ألوان فقط، هي البيج والأسود والزهري، وغابت عنها الألوان الصاخبة والقوية، فتحافظ على أنوثة المرأة الراقية والحنونة. كما اختارت الدار أن تعتمد اللون الاحادي للتصاميم بعيداً عن الدمج بين الألوان، لتبقي على البساطة في الاطلالة.

اكتشفي أجمل أزياء موسكينو ربيع وصيف 2021!

القصّات تضجّ انوثة وحيوية

في المقابل، ولكي تضفي الحيوية والرقي الى الاطلالة، ركّز المصمم رامي العلي على اعتماد القصّات التي تضجّ أنوثة. فاختار القصّات المستقيمة والحورية والكلوش والقصيرة، وجمّلها بتصاميم مختلفة منها الجيومترية والعقد الكبيرة. فبرزت الفساتين الطويلة والقصيرة من جهة، والبلايز والسراويل العصرية من جهة أخرى.

النقشات العربية لمسة خاصة من المصمم

على الرغم من أن التصاميم زيّنت بالتطريزات والتخريمات والشك، إلا أن الحاضر الابرز في هذه المجموعة هي النقشات المستوحاة من الحضارة العربية. فزيّنت بعض الفساتين والأزياء بنقشات مستوحاة من الزخرفة العربية، ما أضفى لمسة من التميّز الى التصاميم.

استمتعي في مشاهدة أجمل أزياء رامي العلي ربيع وصيف 2021 في هذه المجموعة من الصور من موقع أنوثة.